المزيد من الأخبار






نقابة تطالب وزارة الصحة بتبرير قرار إعفاء الصبار وتهدد بخوض أشكال نضالية تصعيدية لرد الاعتبار لشخصه


نقابة تطالب وزارة الصحة بتبرير قرار إعفاء الصبار وتهدد بخوض أشكال نضالية تصعيدية لرد الاعتبار لشخصه
ناظورسيتي

دعت الأمانة الجهوية لنقابة الاتحاد المغربي للشغل بإقليمي الناظور والدرويش في بيان لها تتوفر ناظورسيتي على نسخة منه وزارة الصحة إلى تبرير قرار الاعفاء الذي اسمته بالتعسفي في حق مدير المستشفى الحسني بالناظور الدكتور نور الدين الصبار ..

و اعتبرت النقابة في البيان ذاته الذي عممته على وسائل الاعلام ان قرار إعفاء مدير مستشفى الحسني بالناظور يكتنفه كثير من الغموض، خاصة وانه تم اختياره بدقة وجاء في سياق تصفية حسابات سياسوية ضيقة، كما ان تبرير وزارة الصحة للقرار بوصفه ب ”الإخلال بمهمة الوظيفة” هو تبرير غير مقنع ويحتاج إلى توضيح أكثر..

واكدت النقابة ان هذا القرار هو استهداف للشغيلة الصحية بالمنطقة بشكل خاص وان قرارات مماثلة تم إصدارها مؤخرا في حقها ، فيما وصفت تحرك نقابة محلية ب”الاصطياد في الماء العكر والركوب على الأحداث”. ، كما لم يفوت البيان إعلان تضامن النقابة المطلق واللامشروط مع الأطر الطبية والتمريضية بالمنطقة على رأسهم الدكتور نورالدين الصبار، فيما عبرت عن استنكارها للأسلوب الذي تعاملت به وزارة الصحة مع المدير المعفى من مهامه..


وختمت النقابة بيانها بالتوعد بالتصعيد وخوض كل الأشكال النضالية ردا للاعتبار للدكتور نورالدين الصبار الذي قالت عنه بأنه” قدم الكثير لصحة المواطنين بإقليمي الناظور والدريوش رغم كل الاكراهات”، وصونا لكرامة جميع موظفي وزارة الصحة بالإقليم وعدم تحميلهم فشل الوزارة في تدبير القطاع.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح