المزيد من الأخبار






نشرة إنذارية.. أمطار وثلوج ورياح قوية بالناظور وعدد من مناطق المملكة


ناظور سيتي: متابعة

أعلنت المديرية العامة للأرصاد الجوية، أنه من المرتقب أن تسجل أمطار قوية وتساقطات ثلجية فوق 1400 متر، هذا اليوم الثلاثاء ويوم غد الأربعاء.

كما أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، أن هبات رياح قوية متوقعة أيضا بمجموعة من المناطق بالمملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أن أمطار قوية تتراوح مابين 20 و40 ميليمتر، منتظرة بكل من شفشاون، وتطوان، والحسيمة، والعرائش.


وأضافت النشرة الإنذارية ذاتها، أن هذه الأمطار، يتوقع أن تشهدها أيضا كل من مدن ووزان، والحاجب، وفاس، ومولاي يعقوب، وتازة، وتاونات، ومكناس، وسيدي سليمان، وسيدي قاسم، والخميسات، وخنيفرة، ابتداء من الساعة السابعة صباحا وإلى غاية الساعة الثالثة زوالا من نهار هذا اليوم الثلاثاء.

وحسب نفس المصدر، فإن تساقطات ثلجية،على المرتفعات التي تتجاوز 1400 متر (من 15 – الى 40 سم)، يرتقب أن تعرفها كل من الحوز، وأزيلال وبني ملال وخنيفرة وميدلت وصفرو وتازة وإفران وبولمان وتنغير وورزازات.

وأشارت المديرية العامة للأرصاد، إلى أن هذه التساقطات المطرية المنتظرة ستسجل من الساعة التاسعة صباحا من يومه الثلاثاء إلى غاية الساعة السابعة صباحا من يوم غد الأربعاء.

وزادت أن هبات رياح قوية مع تطاير محلي للغبار (75 – 90 كلم/س) مرتقبة بكل من الناظور و وجدة وأنجاد، وكرسيف وجرادة وفكيك وتاوريرت ر وبولمان وزاكورة وميدلت والرشيدية وورزازات وتنغير وطاطا، اليوم الثلاثاء من الساعة الثانية عشرة زوالا إلى الساعة الثامنة مساء.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح