المزيد من الأخبار






نجم ريال مدريد يوجه سبابا قاسيا إلى إبراهيم دياز بعد مباراة مايوركا!


نجم ريال مدريد يوجه سبابا قاسيا إلى إبراهيم دياز بعد مباراة مايوركا!
ناظورسيتي: متابعة

لم يكن فيدي فالفيردي، النجم البرازيلي في صفوف ريال مدريد، راضيا عن أداء زميله إبراهيم دياز خلال مباراة الفريق أمام ريال مايوركا (1-0) في الجولة الـ31 من الدوري الإسباني، التي جرت أول أمس السبت.

وفقا لما ذكرته شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فقد أظهر فيدي فالفيردي انزعاجه من إبراهيم دياز بسبب فقدانه لكرة أثناء محاولته التمرير، بالإضافة إلى عدم عودته للمساعدة في الدفاع أو استعادة الكرة.

وبعدما أبطأ فالفيردي خطر هجمة ريال مايوركا ومنع خطورتها، وجه انتقادات شديدة لإبراهيم دياز، حيث قال له: "استرجع الكرة اللعينة.. استرجع الكرة اللعينة، يا ...."، مع إضافة عبارة نابية في حق أم دياز.


وأشارت الشبكة إلى أن اللاعبين تبادلوا الكلمات بينهما بعد نهاية المباراة، بعد أن تم تداول الواقعة بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

ويعتقد فيدي فالفيردي أنه كان على حق في غضبه من تصرف إبراهيم دياز، مؤكدا أنه يلعب دوره كقائد في الملعب بغض النظر عن ارتداء شارة القيادة.

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد نجح في تعزيز موقعه في صدارة الدوري الإسباني بفوزه الصعب (1-0) على ريال مايوركا، بفضل هدف النجم الفرنسي أوريليان تشواميني.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح