المزيد من الأخبار






نجاة عتابو تخرج بفيديو مثير ضد رئيس بلدية لخميسات.. أنا بزاف عليك وحامضة عليك


نجاة عتابو تخرج بفيديو مثير ضد رئيس بلدية لخميسات.. أنا بزاف عليك وحامضة عليك
متابعة

في خرجة إعلامية جديدة قالت الفنانة المغربية نجاة اعتابو في فيديو نشرته صباح اليوم الخميس ، مقطع فيديو على صفحتها الرسمية بالفايسبوك، انها سترفع دعوى قضائية ضد رئيس بلدية لخميسات موجهة إنتقادات لاذعة إليه .

واضافت في الفيديو ذاته أن رئيس البلدية ، حاول تشويه سمعتها بالقول إن ما قامت به سابقا جاء بسبب رفض منحها رخصة لتقديم الخمور بمطعمها، مشيرة إلى أن الشعب المغربي ولمدة 36 سنة يعرف من هي نجاة عتابو، قائلة "أنا بزاف عليك وحامضة عليك".

وأكدت نجاة عتابو بأن رئيس بلدية الخميسات، حاول تشويه سمعتها، لرفضه كشفها عن واقع مدينة الخميسات التي تحبها وتحب ساكنتها، مشيرة إلى أن البلدية تحصل على ميزانية مهمة وبالتالي فإن المدينة عليها أن تتوفر على جميع المرافق الضرورية.




1.أرسلت من قبل Aziz في 17/08/2017 11:05 من المحمول
فعلا الشعب المغربي كيعرفك شيخة وراقصة

2.أرسلت من قبل ccv في 17/08/2017 13:19
j ai une question à te poser Saida Najat: quand est ce que tu vas vieillir??? ta voix est toujours jeune j attendais pas cette belle voix!!! pourquoi tu tracasse avec ses hypocrites et racaille garde ton charme tu es une artiste le monde entier t aime et aime ton art pas que les marocains bravo oublie ses faux (c) , ils ont rien à faire dans leurs vie qu a se moquer des citoyens et les prendre pour les indiens

3.أرسلت من قبل الهجهوج في 17/08/2017 16:34 من المحمول
ما ذا تكوني راقصة عاهرة مفسدة المجتمع نعلة الله عليك وامثالك

4.أرسلت من قبل mourad nador في 17/08/2017 17:28 من المحمول
ههه...قالت رفع دعوى قضائية. ماذا تنتظر. فلتفعل. لانه فرشك بغيتي تاجري بقنينات الجيعة البيرا و الشيشة.

5.أرسلت من قبل علي casaoui في 18/08/2017 21:33 من المحمول
مهما تكون العباد لهم رب يحاسبهم لا انت و لا انا نستطيع محاسبة العباد.زد على ذلك هي قالت كلمتها و تحية لشجاعتها.كلنا نرقص و يختلف الرقص من شخص لاخر .افهم.......

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح