المزيد من الأخبار






نادي سعودي يقدم عرضا ضخما لخطف مدافع المنتخب المغربي


نادي سعودي يقدم عرضا ضخما لخطف مدافع المنتخب المغربي
ناظورسيتي: متابعة

تعيش أجواء انتقالات اللاعبين الشتوية على وقع التحولات والمفاجآت، حيث يبدو أن نادي ويستهام يونايتد الإنجليزي يسعى إلى إدراج نجم خط الدفاع، نايف أكرد، ضمن قائمة الانتقالات لهذا الشتاء.

وفقا للمصادر الإعلامية البريطانية، قررت إدارة ويستهام ضم أكرد إلى قائمة الانتقالات الشتوية، على الرغم من تألق اللاعب الواعد رفقة الفريق اللندني. يأتي هذا القرار في إطار استراتيجية النادي لتعزيز خزينته المالية من خلال السماح برحيل أحد نجومه خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأوضحت المصادر أن نادي الاتحاد السعودي قد تقدم بعرض سعودي جاد للتعاقد مع نايف أكرد وتعزيز صفوفه في خط الدفاع.


ويرجح أن يتجاوز قيمة هذا العرض حاجز 30 مليون يورو، مما قد يسهم في قبول أكرد لهذا الانتقال والانضمام إلى الدوري السعودي.

وتشير التوقعات إلى أن المفاوضات قد تنطلق في الفترة القادمة، قبل انطلاق كأس إفريقيا، على الرغم من تواجد أكرد مع منتخب المغرب. وعلى الرغم من تألقه مع ويستهام، يبدو أن الفرصة قائمة لانتقاله إلى الدوري السعودي.


مستقبل اللاعب نايف أكرد يظل غير مؤكد حاليا، حيث لم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي بين نادي ويستهام والاتحاد السعودي حتى اللحظة. ورغم عدم الاتفاق النهائي، إلا أن العرض السعودي يعد فرصة جذابة بالنسبة لأكرد، خاصةً أنه يتيح له العودة إلى الدوري السعودي، حيث سبق له أن لعب لصالح فريق رين الفرنسي.

يتطلع عشاق كرة القدم بشغف إلى مستقبل أكرد، متسائلين عما إذا كان سيتمكن من الاستمرار في مسيرته الناجحة، سواءً في صفوف الدوري الإنجليزي أو في المحافل الرياضية للدوري السعودي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح