المزيد من الأخبار






ميستر سامو يكشف عن عمله الجديد "مي فيدا" في ندوة صحفية بالناظور


ميستر سامو يكشف عن عمله  الجديد "مي فيدا" في ندوة صحفية بالناظور
ناظورسيتي: محمد العبوسي

عقد فنان الراب الناظوري "ميستر سامو" ندوة صحفية بالمركب الثقافي "لاكورنيش"، بغية الكشف عن عمله الجديد والفريد من نوعه "مي فيدا" والذي تم تصوريه على شكل فيديو كليب و سيتم العرض ما قبل الأول للعموم في أمسية يوم السبت المقبل 25/11/2017 على الساعة الرابعة بعد الزوال بعين المكان ثم على اليوتوب و على مواقع التواصل الاجتماعي في نفس الليلة.

وبعد اطلاع الصحفيين على العمل الجديد الذي أبهرهم ، قام كل من الفنان ميستر سامو ، المصور محمد حجلة ، مساعد المخرج أمين خلدون و المخرج د.كمال صبار بالإجابة عن الأسئلة التي طرحها ممثلي المنابر الإعلامية المحلية والوطنية و الحضور، حيث أشار المخرج الى خصوصية و احترافية العمل بسبب خضوعه لمعايير تقنية و علمية و فنية دقيقة و ثقافات مشتركة تأهله للارتقاء الى العالمية مستعينا بطاقم عمل محترف و مجموعة من الممثلين المحليين ، محافظا على الهوية الأمازيغية في كلمات الأغنية.

و قد أفصح هذا الأخير على سهره على مجموعة مشاريع مستقبلية مع الفنان ميستر سامو ،هذه الأعمال التي سيتم من خلالها دمج موسيقى الراب بأشكال مختلفة من الموسيقى ذات ثقافات محلية و عالمية.



















































1.أرسلت من قبل Amine في 21/11/2017 11:52
أشهر مغني العالم كلهم لم يسبق لهم ان قامو بندوة صحفية للكشف عن البماتهم التي بيع منها المليارات في جميع انحاء العالم فما بالك بمراهق بدئ الهيبهوب قبل سنتين مع كل احتراماتي لشخصه لكن هذا استغلال لمكان عمومي لسبب تافه جدا

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح