المزيد من الأخبار






مواطنون: منعرجات الطريق الساحلية الناظور-الحسيمة مصائد قاتلة للسائقين‎


مواطنون: منعرجات الطريق الساحلية الناظور-الحسيمة مصائد قاتلة للسائقين‎
ناظورسيتي:توفيق بوعيشي


تعرف الطريق الساحلية الرابطة بين مدينة الناظور والحسيمة عددمن حوادث السير الخطيرة خاصة اثناء فصل الشتاء حيث التساقطات المطرية تسهل إنزلاق السيارات بشكل سريع خاصة في المنعرجات حيث تخلف عدد من القتلى و الجرحى ناهيك عن خسائر مادية في الممتلكات.

مواطنون يوثقون بهواتفهم العشرات من حوادث سير جيث القتلى و الجرحى و خسائر مادية جسيمة في الممتلكات للتحذير من الخطورة الكبيرة التي تشكلها منعرجات هذه الطريق الوطنية على المئات من مستعمليها خاصة خلال فترة هطول الأمطار حيث تضعف الرؤيا الأفقية لدى السائقين ..

بعض مستعملي هذه الطريق قالوا لناظورسيتي ان منعرجات الشريط الساحلي هي عبارة مصائد للسائقين حيث غالبا ما تشهد حوادث سير قاتلة يذهب ضحيتها ابرياء خاصة في منعرج "دهار نتباغرا" المتواجد قرب قنطرة واد طريفة بجماعة اولاد امغار إقليم الدريوش الذي يسميه مستعملي هذه الطريق بمنعرج الموت بسبب عدد الضحايا الكبير الذي سقطوا في الفجاج المحيطة به ..

هذا و يطالب المواطنون ومستعملي هذه الطريق بضرورة بالإسراع في تعديل هذه المنعرجات الخطيرة التي تفتقر لابسط متطلبات السلامة المرورية أو تغيير مسار بعض المنعرجات المتسمة بالانعطاف الشديد للحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح