المزيد من الأخبار






مهربو المخدرات يتساقطون تباعا بالناظور والحسيمة


مهربو المخدرات يتساقطون تباعا بالناظور والحسيمة
ناظورسيتي – محمد محمود

تمكنت مصالح الجمارك الحسيمة بالتعاون مع الميناء زوال أول أمس الأحد من ضبط سيارة وعلى متنها 81 كيلوغرام من مخدر الشيرا كانت مخبئة بإحكام فوق سطح السيارة.

وأفاد مصدر مطلع أن السيارة كان على متنها أربعة أشخاص يحملون الجنسية الإسبانية وكانوا يهمون بركوب الباخرة في اتجاه ميناء موتريل بجنوب إسبانيا.

وحسب ذات المصدر فقد تم اعتقال المشتبه بهم الأربعة في انتظار عرضهم على أنظار العدالة. وتعتبر هذه العملية الثالثة من نوعها التي يتم إحباطها في أقل من شهر بميناء الحسيمة.

من جهة أخرى تشهد الحدود بين الناظور ومليلية تسرب كميات مهمة من مخدر الشيرا حيث أكد الحرس المدني الإسباني أنه تم اعتقال 5 أشخاص في أقل من أسبوع في أربع عمليات تم خلالها حجز أزيد من 140 كيلوغرام.

وأفاد ذات المصدر أن الحرس المدني بمعبر مليلية - بني انصار تمكن يوم الخميس الماضي من اعتقال شخصين يحملان الجنسية المغربية كانا على متن سيارة محملة بحوالي 42 كيلوغرام من مخدر الشيرا كانت مخبئة أسفل لوحة القيادة.

وأوضح ذات المصدر أن المعتقلين أبديا مقاومة لأفراد الشرطة وحاولا الفرار الى المغرب قبل أن يتم اعتقالهما بمساعدة الشرطة المغربية.

وأضاف أن الحرس المدني تمكن أيضا من اعتراض سيارتين بميناء مليلية الأولى كانت محملة ب 83 كيلوغرام من الحشيش والثانية كان على متنها 11 كيلوغرام كما تم توقيف سيدة كانت تحمل كيلوغرام من نفس المادة داخل ثيابها.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح