المزيد من الأخبار






مهاجر ناظوري : استقبلتني الأزبال بالناظور فور عودتي من ديار المهجر والانتخابات قادمة


مهاجر ناظوري : استقبلتني الأزبال بالناظور فور عودتي من ديار المهجر والانتخابات قادمة
وليد المريني - إلياس حجلة

وجه مواطن مهاجر بالديار الهولندية وساكن بمدينة الناظور انتقادات واسعة إلى المسؤولين وخص بالذكر المتصارعين من أجل الظفر برئاسة المجلس البلدي وتبوئ مواقع المسؤولية خلال الاستحقاقات الانتخابية السابقة.
وقال المهاجر الناظوري إنه فور عودته إلى المدينة استقبلته الأزبال المنتشرة على نطاق واسع في أرجاء المدينة ما يعني أن المسؤولين لم يحلوا حتى مشكلة الأزبال التي ما تزال المدينة تعاني منها.

وشدد المتحدث على ضرورة رحيل الوجوه السياسية القديمة التي ما تزال تصارع في معترك الانتخابات وقد تجاوز بعضهم سن الـ60، ودعا إلى منح الفرصة للوجوه الشابة الواعية التي يمكن أن تعمل من أجل الرقي بالمدينة.
ووجه المهاجر الناظوري دعوة عامة إلى كافة المواطنين لعدم بيع أصواتهم مقابل مبالغ مالية بخسة كما يفعل الكثيرون الذين يسقطون في فخ إغراءات مادية، في الوقت نفسه دعاهم إلى التصويت لأن عدم التصويت يمنح الفرصة لبعض الوجوه السياسية التي تملك نفوذا وسلطة.

ولم يفوت المتحدث الفرصة لانتقاد بعض الصحافيين الذين يبيعون ضميرهم المهني مقابل إغراءات مالية يدفعها المسؤولين لهم من أجل الانحياز لصالحهم والثناء عليهم ورفع قيمتهم لدى الرأي العام وهم من الفئات المنتمين إلى ما يسمى بالأقلام المأجورة.

وانتقد المهاجر الناظوري المهرجان المتوسطي للسينما بالناظور وقال إنه لعبة انتخابية معروفة وقال إن الشعب الناظوري لا يحتاج إلى المهرجان بل إلى أشياء أخرى مشيرا إلى أن الناظور يعرف حاليا مهرجانين للسينما ما يفتح الباب أمام الصراع بأموال الشعب والعبث بمصالح المواطنين مقابل تحقيق مصالح شخصية ضيقة...




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح