المزيد من الأخبار






مهاجر مغربي لوزير الصحة بمستشفى الحسيمة: واش لي تصاب منا خاص نشدو طيارة نرجعوه للخارج


مهاجر مغربي لوزير الصحة بمستشفى الحسيمة: واش لي تصاب منا خاص نشدو طيارة نرجعوه للخارج
متابعة

ظهر وزير الصحة المغربي الحسين الوردي في "فيديو"، نشرته جريدة "هسبيرس" وهو يتلقى شكاوى المرضى اثناء تواجده بالمستشفى الاقليمي محمد الخامس بمدينة الحسيمة.

وعرضت على وزير الصحة الذي كان مرفوقا بمندوب الوزارة ومدير مستشفى محمد الخامس مجموعة من شكايات من طرف المواطنين الذين تصادف تواجدهم بالمستشفى مع وصول الوزير ، وكان من بين الشكايات مهاجر مغربي مقيم بفرنسا اصيبت طفلته بكسر في الانف ونقلها الى المستعجلات دون ان يلقى الاهتمام اللازم حيث قال للوزير هل تريدنا ان نتستقل طائرة للعودة الى اوروبا بمجرد اصابة واحد منا .

وتفاعل وزير الصحة بشكل كبير مع شكايات المواطنين بالمستشفى حيث ظل يستمع باهتمام الى المواطنين واعدا اياهم بالتدخل لحل جميع المشاكل التي حالت دون استفادتهم من خدمات المستشفى بشكل جيد.

شاهدوا الفيديو




1.أرسلت من قبل Moradouvich في 25/07/2017 15:31 من المحمول
Asiro dawaw famliliya wala feuropa. Amma lmaghreb halto hala walah mafih chi atibbae .lokan kayan dwa sidna lah inasro mayamchich lafransa bach idawa . Galak wazir siha wazir lhandiya pik yawlidi

2.أرسلت من قبل Riyad في 25/07/2017 18:04
Ca se voit clairement qu'on des hauts responsables avec un niveau de compétence très bas..jamais ce pays ne bougera vers le meilleur..

3.أرسلت من قبل akram breda في 26/07/2017 10:02 من المحمول
Pour la famille la premiere famille c est mieux visité melilla

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح