المزيد من الأخبار






منسق لجنة عائلات معتقلي الحراك يتهم جهات بالسعي لإغراق الزفزافي ومجموعته


منسق لجنة عائلات معتقلي الحراك يتهم جهات بالسعي لإغراق الزفزافي ومجموعته
ناظورسيتي: متابعة

انتقد فريد الحمديوي عم المعتقل يوسف الحمديوي ومنسق لجنة عائلات معتلقي احتجاجات الحسيمة القابعين بسجن “عكاشة” بالدار البيضاء، بشدة الجهات التي تحاول إغراق ملف المعتقلين، وذلك بعد أن بدأت بوادر انفراج الأزمة تلوح في الأفق، بحسب تعبيره.

وشدّد فريد الحمديوي، في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” على أن أبناء الريف دخلوا في منعطف لا يحتمل السكوت والاكتفاء بالتفرج والمشاهدة وتتبع الأمور في مواقع التواصل الاجتماعي من وراء الكنبات المريحة والمكيفات الهوائية.

وأضاف “شخصيا وضعت نفسي في فوهة مدفع منذ اللحظات الأولى لاندلاع فتيل الأزمة، عبر العمل على تأسيس لجنة للعائلات، لقطع الطريق عن كل من سيرغب أو يسعى وراء الاسترزاق والركوب على ملف المعتقلين”.

وأوضح الحمديوي أن الأمر الذي جعله يكتب هذه التدوينة خلافا للمألوف، هو “المنعرج الخطير الذي يسعى بعض “السفهاء” إلى إغراق ملف المعتقلين بعد أن بدأت بوادر انفراج الأزمة تلوح في الأفق بالنسبة لنا كعائلات المعتقلين، التي نكتوي بنار الاختطاف بشكل يومي وبعد أن تم التوصل إلى العمل على إيجاد صيغ توافقية تخدم مصالح جميع الأطراف بحكمة وعقلانية وموضوعية” بحسب تعبيره.



1.أرسلت من قبل Mohamed في 23/07/2017 22:27 من المحمول
عن أي إنفراج يتحدث وكل يوم يعتقلون العشرات الحل الوحيد لإطلاق المختطفين هو التظاهر بكثافة

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح