المزيد من الأخبار






من الناظور ... موقع إخباري يسوق لجنس "آمال صابر" في عز أزمة الريف


من الناظور ... موقع إخباري يسوق لجنس "آمال صابر" في عز أزمة الريف
ناظورسيتي: علي كراجي

أثار لقاء صحفي أجراه موقع إخباري، مع ابنة الناظور، المسماة آمال صابر، ردود أفعال غاضبة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما اعتبره العديدون، لقاءً ليس ذا قيمة صحفية، لاسيما في المرحلة الحالية التي تعرف فيها منطقة الريف أزمة غير مسبوقة منذ اندلاع شرارة الحراك الشعبي أواخر أكتوبر الماضي.

وتساءل متتبعون، عن الهدف وراء انتقال "مراسلة صحفية" صوب مدينة الناظور، لإجراء حوار ينشر تفاصيل ليلة جنسية قالت "آمال صابر" أنها قضتها مع نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الوقت الذي يفضل فيه نفس الموقع الالكتروني، تناول أخبار ما يحدث في الحسيمة وباقي الأقاليم دون تسجيل حضوره في الميدان ومن زاوية واحدة تهدف إلى تعميق الأزمة عوض الدفع نحو حلحلتها.

وأضاف آخرون ’’ كان على هذا الموقع الإخباري ما دام أنه حل بمدينة الناظور، النزول إلى الشارع للتعريف بمشاكل الإقليم و مؤهلاته، عوض التسويق للمنطقة كنقطة منتجة للعهر، بناء على رواية شابة طائشة تقيم خارج البلاد‘‘.

لكن يضيف نفس المتحدثين ’’لا زال في المغرب إعلاميون هدفهم هو لفت الأنظار فقط دون أدنى احترام لأخلاقيات المهنة التي تفرض احترام خصوصيات المجتمعات المحافظة‘‘.

إلى ذلك، تهاطلت تعاليق غاضبة وصلت حد السب والشتم على مواقع التواصل الاجتماعي، في حق الصحيفة الإلكترونية التي أجرت حواراً بالصوت والصورة مع نجمة التعري "آمال صابر"، بعدما اعتبروا الموضوع تافهاً ومسيئا للمغاربة و منطقة الريف على وجه الخصوص، لا سيما في خلال هذه الفترة التي تتظافر فيه جهود مختلف الفاعلين والهيئات لإيجاد حلول ناجعة تنهي الأزمة التي يعرفها إقليم الحسيمة.

جدير بالذكر، ان "آمال صابر" شابة من أصول مغربية، كانت قد نشرت مجموعة من صورها العارية على "فايسبوك"، و تعد من الأسماء التي تتوفر صفحتها على ألاف المتتبعين بفضل مقاطع التعري التي تبثها باعتماد تقنية المباشر التي يتيحها الموقع الأزرق.




1.أرسلت من قبل ماسنيسا في 26/07/2017 16:56 من المحمول
هي ليست ريفية وإسمها العائلي صابر ليس ريفيا

2.أرسلت من قبل Hossain jjati rif في 26/07/2017 20:06 من المحمول
Amal sabir sha lik drti mzia al fasia

3.أرسلت من قبل Saad في 26/07/2017 20:40 من المحمول
هـي بعد كتگول نشان كدايرة مشي أبحال أخلب منهـوم كيدير رسههـوم مديرين والو

4.أرسلت من قبل Mo في 26/07/2017 20:50 من المحمول
Hchoma 3likom antoma kadawzoha f nadorcity baz wollah

5.أرسلت من قبل ماسنيسا في 26/07/2017 23:44 من المحمول
أنا ماسنيسا رقم 2 ههه. لا يهم التحدث عن عاهرة أينما كانت فهي في النهاية عاهرة تبيع جسدها و لا فرق إن ركبها حمار أو ضبع أو إنسان. و للإشارة فقط فقد انتقدت ناظورسيتي منذ بدايته في نشر صورها و فيديوهاتها. و أنا أصلا علمت بها من موقعكم هذا

6.أرسلت من قبل حميد في 27/07/2017 00:56 من المحمول
ntoma kamlin 3onssoriyin .had ndr cty mali kaykon chi wahad dar chi haha mazyana kay9olo min ossoul rifiya wakha hâta 3ala9a wmali katkon chi fdiha kay9olo min ossoul maghribiya iwa lah yan3al li ma yahcham mana3raf fin radi twasalkom l3nsorya

7.أرسلت من قبل Mohammed 99 في 27/07/2017 07:14 من المحمول
Esa lo que es una vergüenza para los ña gente automática del rif ..........

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح