المزيد من الأخبار






مليلية تستعد لاستقبال 21 سفينة سياحية كبيرة


ناظورسيتي:

أعلن رئيس ميناء مليلية، مانويل أنخيل كويفيدو، أن المدينة تتوقع استقبال 21 سفينة سياحية في العام 2025، بزيادة خمس سفن عن التوقعات السابقة. يأتي هذا الإعلان كثمرة لمشاركة النائب التنفيذي للميناء في المؤتمر الدولي للرحلات البحرية الذي أُقيم مؤخرًا في ميامي.

كويفيدو أكد أن "الزيارة كانت مثمرة جدًا وتم العمل عليها بجهد، حيث قمنا بالتحضير المسبق مع مختلف المشغلين في عالم الرحلات البحرية"، مشيرًا إلى أن هذه النتائج تُعد خبرًا جيدًا للسياحة في المدينة.


وأضاف رئيس الميناء أنه خلال العام الجاري سيتم رسو 14 سفينة في ميناء مليلية، ومن المتوقع أن يرتفع هذا العدد إلى 21 سفينة بحلول عام 2025، مقارنة بـ16 سفينة كانت متفق عليها سابقًا. وتابع قائلًا: "الانتقال من 16 إلى 21 سفينة يظهر الاهتمام المتزايد بمليلية في عالم الرحلات البحرية، وهو ما نستحقه ونعمل على تعزيزه".

كما أعلن كويفيدو أنه من المقرر عقد اجتماع مساء اليوم بحضور جميع الأطراف المعنية بالسياحة في المدينة، استعدادًا لوصول سفينة سياحية جديدة الأسبوع المقبل. السفينة سيبورن كويست، التي تحمل أكثر من 800 راكب بين سياح وطاقم، سترسو في مليلية يوم الثلاثاء المقبل وستبقى في الميناء من الساعة السابعة صباحًا حتى الخامسة مساءً.

في إطار الاستعدادات، ستعمل المطاعم والمتاجر في المدينة بدون توقف ولن تغلق أبوابها في منتصف النهار حتى بعد عودة السياح إلى السفينة. وأكد كويفيدو أن جميع الخدمات بالمدينة، بما في ذلك خدمات النظافة وتشغيل الحافلات، ستكون جاهزة لاستقبال الزوار في هذا اليوم.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح