المزيد من الأخبار






معتقلو حراك الريف المفرج عنهم يحتفون بالحرية رفقة المحامين المترافعين عنهم


أرشيف
أرشيف
ناظورسيتي - متابعة


بعيدا عن أجواء المحاكم، ولأول مرة أمام أسوار السجن، التقى عدد من معتقلي حراك الريف المفرج عنهم بعفو ملكي، مع عدد من المحاميين الذين ترافعوا عنهم، بالإضافة إلى حدد من الحقوقيين في جو أسري في مدينة الدار البيضاء.

ووصل عدد من معتقلي الحراك المفرج عنهم، يوم أمس الأربعاء، إلى مدينة الدار البيضاء، من أجل المشاركة في حفل استقبال نظم من طرف هيأة الدفاع للمفرج عنهم.

وتزامن الحفل الذي احتضنه مقر جمعية التضامن النسوي، مع الزيارة الأسبوعية للعائلات المعتقلين في السجن المحلي عكاشة، هذه العائلات التي شاركت بدورها في حفل الاستقبال.

وقال جواد بلعلي، معتقل سابق على خلفية الحراك، إن اللقاء جاء لتقديم الشكر لهيأة الدفاع التي ساندت المعتقلين وآمنت بالملف لآخر دقيقة، كما أنها لازالت تساند باقي المعتقلين إلى حين حصولهم على البراءة.

من جهتها، قالت سعاد لبراهمة، عصو هيأة الدفاع في حديثها مع “اليوم 24” إن هيأة الدفاع استجابت لدعوة المعتقلين للقاء عائلي بعيدا عن جو المحاكم، وخارج أسوار السجن.



1.أرسلت من قبل amaghrabi في 13/09/2018 19:57
هنيئا لكم فقد خرجتم من فم الأسد,ويحكى ان ذئبا طلب من الغراب ان ينقي له اسنانه بعد افتراسه لمعزة,فلما نقى له الغراب اسنانه,قال له الغراب اين المقابل على ذلك؟فاجابه الذئب احمد الله على انك دخلت فم الذئب وخرجت سالما عافيا.فعلى سلامتكم اخواني المعتقلين وأتمنى لكم الاندماج الإيجابي في وطنكم وان شاء الله ستفتح حكومتنا ودولتنا عيونهم ليحلوا مشاكلكم المعيشية والسكنية والصحية والتعليمية ان شاء الله,وارجو من الله ان يسرح باقي المعتقلين في القريب العاجل ان شاء لنستريح ويستريح المعتقلين وذويهم الذين يعانون اكثر

2.أرسلت من قبل ATIF BENGHARDA في 14/09/2018 23:29 من المحمول
Ijan nhar yamghar khimahbas mal horya narif nach FAHAGH ATAS wadi bodrousat

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح