المزيد من الأخبار






مع ارتفاع الحرارة.. عائلات وأطفال يلجؤون إلى شاطئ كورنيش الناظور هروبا من لسعات الشمس المحرقة


مع ارتفاع الحرارة.. عائلات وأطفال يلجؤون إلى شاطئ كورنيش الناظور هروبا من لسعات الشمس المحرقة
ناظورسيتي: حمزة حجلة
أجـبرت موجة الحرارة المرتفعة بالآونة الأخير بمدينة الناظور على غرار جلّ المناطق الأخرى بالمغرب، بعض المواطنين على اللجوء إلى الشاطئ الاصطناعي المُحدث مطلع السنة الجارية، بفضاء الكورنيش السياحي والترفيهي وسط المدينة، هروبا من قيض النهار ولسعات الشمس الحارقة.

ورصـدت عدسة موقع ناظورسيتي، عدداً من المواطنين أغلبهم من فئة النساء والأطفال وكذا عائلات، وقد توجهوا إلى شاطئ الكورنيش للاستجمام والاصطياف، على الرغم من عدم اِفتتاحه رسميا بعد، بحيث ما تزال الأشغال جارية على مستوى ورشه.

خـليقٌ بالذكر أن الوكالة الساهرة على مشروع إحداث الشاطئ الاصطناعي على مستوى الشريط البحري الساحلي بالناظور، كانت قد قامت بتثبيت لافتة بارزة تحذر المواطنين من مغبّة السباحة قبل الإعلان عن افتتاحه، على اعتبار أن أشغال ورشه لم تنتهِ بعد والشاطئ لم يبلغ مرحلة الجهوزية للاستجمام.

























































1.أرسلت من قبل ABRIDA.DAZIRAR في 27/06/2017 18:53
Les eaux de baignades polluées sont une préoccupation importante en cette période estivale car elles sont susceptibles de poser des problèmes sanitaires. Les eaux pollués par les microorganismes favorisent l’apparition de certaines pathologies comme les mycoses, les otites, les irritations des voies respiratoires, les gastro-entérite et les dermatoses. Bien sûr le risque de contamination augmente avec le degré de pollution des eaux de baignade, mais aussi avec la condition du baigneur (immersion de la tête, durée de la baignade).

2.أرسلت من قبل mimoun den haag في 27/06/2017 19:03
azwin had chi athalao fe baldkom allah alwatan almalik

3.أرسلت من قبل مواطن في 27/06/2017 21:16
فعلا كما قال صاحب التعليق الأول هذه المياه ملوثة الأنها لا يوجد حركة مد وجزر لتغيير الماء بحيث ينتقل المرض من هذه البحرية من فطريات والله يحفظ الجميع الى قرية أركمان أو بوقان أو ميامي شي مكان بعيد من الفتن
وعيد مبارك
أنشري ياناظور سيتي

4.أرسلت من قبل mohamed في 27/06/2017 23:56 من المحمول
عيد مبارك

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح