المزيد من الأخبار






مطاردة هوليوودية بإسبانيا لمغربي حاول تهريب 10 كلغ من الماريخوانا


مطاردة هوليوودية بإسبانيا لمغربي حاول تهريب 10 كلغ من الماريخوانا
سلوى بنعمر

شهدت بلدة “الإيخيدو” الإسبانية نهاية الأسبوع المنصرم، مطاردة هوليودية من طرف رجال الشرطة لمواطن مغربي تسبب في إثارة فوضى مرورية عارمة لأكثر من ساعة قبل أن يتم اعتقاله.

يتعلق الأمر بمواطن مغربي يقيم ببلدة “موريسيا”، يبلغ من العمر 38 عاماً، كان يحمل كمية كبيرة من جذور شجار المارخوانا في صندوق سيارته، الأمر الذي دفعه للسياقة بسرعة جنونية على خط السير المعاكس هربا من عناصر الأمن.

وأوضحت مفوضية الشرطة القضائية الإسبانية، أن عناصرها دخلت في مطاردة مع سائق السيارة المغربي في حي “بامبانيكو” عندما عاينت إقلاعها بسرعة كبيرة مثيرة للريبة، لتُقرر تعقبها، الأمر الذي أدى إلى إثارة فوضى كبيرة في الطريق العام وإصابة شرطي بجروح.

ووفقا للمصدر ذاته، فقد اكتشفت عناصر الأمن، حيازة السائق لـ 4 أكياس بلاستيكية من الحجم الكبير تحمل 10 كيلوغرامات من جذور شجرات “الماريخوانا” يناهز سعرها الـ 50 ألف يورو، والتي كان سيعمل على نقلها إلى “موريسيا”.

وأوضح المصدر ذاته، أن السائق الذي تم اعتقاله، لديه العديد من السجلات الجنائية المتعلقة بجرائم تهريب المخدرات، وقد تمت إحالته على المحكمة لاستكمال إجراءات التحقيق معه ليُتابع بتهم تهريب المخدرات، خرق قوانين السير، والاعتداء على رجل أمن أثناء قيامه بمهامه.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح