المزيد من الأخبار






مصطفى الخلفي لساكنة الناظور: نقدم لكم من نرى أنه سيفلح في إرساء مشروع حزب العدالة والتنمية


مصطفى الخلفي لساكنة الناظور: نقدم لكم من نرى أنه سيفلح في إرساء مشروع حزب العدالة والتنمية
حمزة حجلة

أشرف الناطق الرسمي بإسم الحكومة مصطفى الخلفي بوصفه عضو الأمانة المركزية لحزب العدالة والتنمية، زوال أمس الأحد، على تأطير مهرجان خطابي، نظمت فعالياته الكتابة المحلية لحزب المصباح، بساحة الشبيبة والرياضة وسط مدينة الناظور.

ووسط الحشود الغفيرة من المواطنين وأنصار حزب البيجيدي، إستعرض القيادي مصطفى الخلفي الذي إندرجت زيارته لمدينة الناظور في إطار دعم وكيل لائحة حزبه بالمنطقة عبد القادر المقدم، المشروع الإنتخابي الذي يقدمه حزبه في سياق الإنتخابات الجماعية والجهوية التي يشهد المغرب في الظرفية الراهنة مجرياتها، حيث عرج على أهم النقاط المتعلقة بالشق الإجتماعي، محيطا بجميع جوانبه.

مصطفى الخلفي وفي معرض كلمته، شدد على ضرورة محاربة المفسدين الذين يشحذون طاقاتهم ذات كل إنتخابات لبسط سطوتهم على مقاعد المجالس المنتخبة، والقطع مع سماسرة الإنتخابات والوصوليين والإنتهازيين، من أجل بلورة مجتمع وفق تطلعات وانتظارات الساكنة، ولن يتأتى ذلك حسب الخلفي إلا عبر مشاركة مكثفة للمواطنين يوم الإقتراع.

ومن جملة من خاطب به الخلفي، الجماهير الملتئمة حول منصة مهرجان حزبه الخطابي، أنه ليس من حقنا بعد إخلاء الساحة للذين يعيثون فيها فسادا، أن نلقي اللوم على أحد، على اعتبار أن زمام الأمور الآن في أيدينا ومن الأجدر أن نختار الأصلح والأنسب لتسيير دفة القصر البلدي القائم على شؤون المنطقة، حتى نجني ثمار إختياراتنا لاحقا..



















































































































































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح