المزيد من الأخبار






مشاهد صادمة لشاب من مدينة زايو ينفذ تهديده بحرق نفسه بعد إحساسه ب"الحكرة" بمدينة كورترايك البلجيكية


مشاهد صادمة لشاب من مدينة زايو ينفذ تهديده بحرق نفسه بعد إحساسه ب"الحكرة" بمدينة كورترايك البلجيكية
شفيق الزروالي

نفذ شاب مغربي في مقتبل العمر ينحدر من مدينة زايو ، تهديده بإحراق نفسه في الشارع العام ، بمدينة كورترايك البلجيكية احتجاجا على الحكَرة التي كان يتعرض لها بصالون حلاقته ضد ما أسماه بالمتربصين بمحل كان يملكه.

وكان الشاب المغربي يعمل بتفان وله زبناء كثيرون من المغاربة و البلجيكيين. فتعرض صالونه إلى الإفلاس نتيجة ما وصفه بالحكَرة ضد مشروعه الصغير من قبل مراقبين كانوا يتحركون، حسب قوله، بأمر من عناصر معروفة بكورترايك عملت في السر والعلن من أجل إفلاس مصدر رزقه، وبالتالي إغلاقه لتنطلق بذلك مشاكله العائلية.

ووجه الشاب المغربي رسالة جد مؤثرةً إلى الرأي العام المغربي عبر شريط فيديو قبل إقدامه على إحراق جسده، وطالب من الجميع تعميمه، كما تسامح مع كل زبنائه من مغاربة وبلجيكيين.
ويظهر في شريط ثان والنيران تلتهمه أمام صيحات وبكاء المارة ومحاولة رجال المطافئ بعين المكان إخماد النيران و إنقاذه من الموت.





1.أرسلت من قبل AYRAD ARIFI في 20/04/2017 15:34 من المحمول
أنت من ستحاسب على احراق نفسك.أما مشكلتك معهم فالقضاء هو من يحسم الأمر.أما بخصوص المراقبة فمن حقهم أن يراقبو أيا كان في أي وقت.قانونهم يعطيهم صلاحية المراقبة.

2.أرسلت من قبل ايمان في 21/04/2017 11:43 من المحمول
اللذي فيه عقدة يحرق نفسه اصبحت موضة الان. هؤلاء ليسوا مسلمين يقتلون انفسهم لن يرو الجنة ابدا و منهم البوعزيزي و غيره من المنتحرين الانتحار محرم في الاسلام كيفما كانت الظروف يجب الرضى بالقدر و طلب الرزق من الله وحده الرزاق

3.أرسلت من قبل anhbous في 21/04/2017 16:42
fayen ata3li9 dyali asahafa dyal awakhir azaman

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح