المزيد من الأخبار






مستجدات مهمة في قضية المسن المتوفى بأنفيرس وظهور عائلتين مغربية وجزائرية تدعيان نسبته إليهما


مستجدات مهمة في قضية المسن المتوفى بأنفيرس وظهور عائلتين مغربية وجزائرية تدعيان نسبته إليهما
ناظورسيتي: توفيق بوعيشي

بعد أن أطلق أفراد الجالية المقيمة بمدينة أنفيرس البلجيكية ، نداء البحث عن عائلة مسن متوفى داخل شقته في مواقع التواصل الاجتماعي والجرائد الالكترونية من بينهم ناظورسيتي ظهرت عائلتين الاولى مغربية والثانية جزائرية تدعيان نسبتهما الى المسن المتوفى.

العائلة المغربية اتصلت بناظورسيتي عبر خدمة "الواتساب" تؤكد ان الشخص المسن المتوفى هو من مواليد بوعنان باقليم فكيك ، كان قد تزوج ببلجيكية لم ينجب معها أي طفل ولديه اخت واحدة مستقرة بمدينة وجدة وانقطع بينهما الاتصال لمدة اربعين سنة قبل ان يتفاجؤوا أمس بوجود صورته على موقع ناظورسيتي بعد ان وافته المنية.

ناظورسيتي بدورها نقلت المعلومات التي توصلت بها ورقم هاتف أخت المتوفى الى مسؤول بمؤسسة جنازة" اسيستونس " الذي بدورها نقلها الى القنصلية المغربية بالمدينة للتأكد من المعلومات بعد الحصول على نسخة من عقد الازدياد الخاص بالمتوفى ، في حين قال مسؤول المؤسسة أن عائلة أخرى من أصول جزائرية تتدعي نسبتها الى المتوفى.

وكان المتوفى يدعى قيد حياته بوعبدالله محمد ولد سنة 1937 بمنطقة بوعنان ، ويحمل الجنسية البلجيكية ، ظل يقطن بشقة وسط مدينة أفيرس البلجيكية بوحده قبل العثور على جثته ميتا داخلها من طرف جيرانه.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح