المزيد من الأخبار






مرض السرطان يهدد مسيرة البطل المغربي جمال بن صديق


مرض السرطان يهدد مسيرة البطل المغربي جمال بن صديق
ناظورسيتي: متابعة

أعلنت صحيفة "تلغراف" الهولندية عن خضوع البطل المغربي جمال بن صديق لعملية جراحية في بلجيكا يوم الثلاثاء الماضي، استجابةً لتشخيص إصابته بمرض السرطان مرة أخرى في بداية هذا العام.

وأفادت المعلومات المتاحة أن المرض انتشر إلى منطقة الرقبة لدى بن صديق، مما دفع إلى إجراء عملية جراحية في الثامن من فبراير. ورغم تأجيل العملية بسبب بطولة الوزن الثقيل التي كان يخطط للمشاركة فيها، فقد تمت العملية بنجاح.

وفي تصريح لوكيل أعماله، رمزي الدرازي، أكد أن العملية كانت خطيرة واستغرقت خمس ساعات، لكن الأمور تسير الآن بشكل جيد، مضيفا بأن السرطان انتشر إلى منطقة الرقبة.


يذكر أن جمال بن صديق يعتبر من الأبطال المرموقين في عالم الفنون القتالية المختلطة، حيث حقق نجاحات عديدة خلال مسيرته الرياضية. ومع تفاقم إصابته بالسرطان، يواجه بن صديق تحد جديدا في مساره الرياضي.

وفي سياق متصل، أعلنت منظمة "غلوري" العالمية لفنون الكيك بوكسينغ عن فتح تحقيق رسمي في الحادثة التي وقعت خلال أمسية الجائزة الكبرى السبت الماضي بين بن صديق وريكو فيرهوفن. وأكدت المنظمة أنها ستصدر نتائج التحقيق والعقوبات المحتملة في وقت قريب.

الواقعة كانت قد أثارت غضبا كبيرا لدى مسؤولي منظمة "غلوري"، الذين اعتبروا سلوك بن صديق غير مقبول. بينما أشار فيرهوفن إلى أنه "لا يجب أن يكون من يتورط في هذا النوع من السلوك جزءا من هذه الرياضة".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح