المزيد من الأخبار






مدرب "أسود الأطلس" يجتمع بأوناحي وأمين حارث وهذا ما دار بينهم


ناظورسيتي: متابعة

تتبع مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي، مع مساعده رشيد بن محمود، المباراة التي جمعت، يوم أمس الأربعاء، نادي أولمبيك مرسيليا بنظيره أولمبيك ليون، من لقاء مؤجل من الجولة الـ10 من منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

وشهدت المباراة مشاركة ثنائي أسود الأطلس، ومارسيليا كل من عز الدين أوناحي وأمين حارث، واللذان التقاهما الركراكي، بحضور المدير الرياضي الجديد لنادي مرسيليا، المغربي مهدي بنعطية.

وأثنى مدرب المنتخب الوطني على عز الدين أوناحي بعدما استطاع الأخير العودة إلى الواجهة واستعادة توهجه تحت إشراف المدرب جينارو غاتوزو.


وطالب الناخب الوطني أوناحي بالاستمرار في العمل البدني كي يكون جاهزا للمشاركة برفقة منتخب بلده في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستقام مطلع السنة المقبلة في ساحل العاج، بحسب ما نقل موقع العربي الجديد.

وفي سياق آخر ذي صلة، كانت آخر خرجة إعلامية للركراكي يوم أثت مائدة مستديرة حول التعليم في المغرب بحضور شكيب بنموسى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة

و ألقى الركراكي مدرب "الأسود" يومها كلمة أمام الحاضرين "300 ألف أستاذ" حيث قال بالحرف .. " بالنية وبالصراحة، بالنسبة لي التعليم أحسن وأهم من كرة القدم، رجال و نساء التعليم أولى و أحسن مني ومن الـ 26 لاعبا.

وتابع الركراكي في ذات المناسبة قبل أسبوع.. "أنتم مسؤولون عن تعليم و تربية أجيال و أجيال و هذه مسؤولية عظيمة".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح