المزيد من الأخبار






مخدر "المعجون" يدخل شابا في غيبوبة بإحدى مقاهي الدريوش ووالدته تصاب بحالة هستيرية


مخدر "المعجون" يدخل شابا في غيبوبة بإحدى مقاهي الدريوش ووالدته تصاب بحالة هستيرية
ناظورسيتي : الدريوش | إسماعيل الجراري

تسبب مخدر "المعجون" عشية يوم أمس الخميس 14 غشت الجاري، بإحدى المقاهي الشعبية بالدريوش دخول شاب في غيبوبة استدعت نقله إلى المستشفى على وجه السرعة، على متن سيارة إسعاف تابعة للهلال الأحمر. وما إن وصل خبر سقوط الشاب في غيبوبة إلى أفراد أسرته حتى سارعت والدته إلى ذات المقهى، الأمر الذي تسبب لها في حالة هستيرية بعد مشاهدتها لابنها يفترش الأرض، وأخذت في تكسير محتويات المقهى..

وفي التفاصيل حسب ما أكده شهود عيان لـ "ناظورسيتي" أن الشاب المسمى "ت.أ" والبالغ من العمر 20 سنة، كان جالسا رفقة نادل يشتغل بذات المقهى، والذي علمنا من مصادر خاصة أنه من يزود رواد المقهى بذات المخدر، وقد دخل الشاب في غيبوبة طويلة استدعت تدخل عناصر الهلال الأحمر التي نقلت الشاب صوب المستشفى الحسني بالناظور، ودخول عناصر الدرك الملكي على الخط، والتي اعتقلت والدة الشاب بعد أن كسرت زجاج المقهى وعدد من محتوياتها وإحداث الفوضى، كما اعتقلت أيضا النادل الذي يشتغل بذات المقهى بتهمة ترويج مادة المعجون.

وفي ذات السياق سبق وأن عرف ذات المقهى سقوط نادلة في غيبوبة بسبب ذات المخدر، كما تجدر الإشارة إلى أن ترويج مخدر "المعجون" أصبح يغزو مختلف المقاهي والأحياء بالدريوش وفي واضحة النهار، وهو ما أضحى مبعث قلق لدى الآباء والأمهات، الذين يتساءلون عن غياب الصرامة في التعامل مع هذه الوضعية .


























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح