المزيد من الأخبار






محاكمة مغربي متهم بإذابة البلاستيك على مناطق حساسة من جسد زوجته


محاكمة مغربي متهم بإذابة البلاستيك على مناطق حساسة من جسد زوجته
ناظورسيتي | متابعة

شرعت محكمة مدينة ساليرنو بجنوب إيطاليا في محاكمة مواطن مغربي يواجه تهمة تعذيب زوجته بطريقة بشعة.

وكانت الشرطة الإيطالية، قد أوقفت المغربي (ك.س) البالغ من العمر 36 سنة، والذي يقيم بمدينة “باغاني”، بإقليم ساليرنو، جنوبا، بتاريخ 15 ماي 2016، بسبب “إعتدائه على زوجته وتعذيبها بشكل جد فظيع”، وفقا لما ذكرته صحف ومواقع محلية بمدينة ساليرنو.

وتعود أسباب “التعنيف الفظيع”، إلى ما اعتبره الرجل “شكوكاً في سلوك زوجته وغيرته المبالغ فيها”، حيث ظل يمنعها من الخروج من البيت لأسابيع، وتظل داخله الى حين عودته من العمل كل مساء.

وافادت المصادر الصحفية ذاتها، ان الزوج ظل يمعن في تعذيب زوجته، الى آخر ليلة قضتها في البيت، قبل الهروب، حيث عمد في “تعريتها وتكبيلها وحلق جزء من شعرها، وإذابة قارورة بلاستيكية، بالنار، وتقطيرها على مناطق حساسة من جسدها، مع جرحها بسكين في يدها”.

مسلسل التعذيب، جعل الزوجة تقرر في أحد الليالي التي سبقت اعتقال شريك حياتها، الفرار إلى الشارع لطلب النجدة من المارة، بعدما تأكدت من نوم الزوج. واستجابت لها سيدة أجنبية، حيث اتصلت بالإسعاف لأجل نقلها للمستشفى.

الطاقم الطبي، الذي تدخل لإزالة بقايا البلاستيك، من على جسدها، اتصل برجال الأمن، لتحكي لهم الزوجة قصتها المأساوية، ليقوموا باعتقال الزوج، ووضعه في السجن لاخضاعه للتحقيق.



1.أرسلت من قبل a.abdelkarim في 17/02/2017 19:24
بسم الله الرحمان الرحيم.هذا وحش في صورة انسان.ولكن والحمد لله ليس في المغرب وانما في دولة الحق والقانون,اذا كان مريضا نفسيا فهذه الولة لها مستشفى الامراض النفسية واذا كان شرا يسكن في قلبه فهذه الدولة ستجعله في المستقبل لا يكرر مثل هذه الاعمال الشيطانية والتي تشمئز منها النفوس البشرية العادية.

2.أرسلت من قبل Rachid في 18/02/2017 23:51 من المحمول
Hada khaso al 3adab wahch

3.أرسلت من قبل Boutakhrit hassan في 19/02/2017 07:34 من المحمول
النساء شقائق الرجال مااكرمهن اﻻ كريم وما اهانهن اﻻ لئيم .اتق الله يارجل في حق زوجتك .الله سبحانه وتعالى يقول "عاشروهن بمعروف او سرحوهن باحسان"

4.أرسلت من قبل Boutakhrit hassan في 19/02/2017 07:38 من المحمول
النساء شفائق الرجال ما اكرمهن اﻻ كريم وما اهانهن اﻻ لئيم.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح