المزيد من الأخبار






مجهودات أمن الناظور تكشف جرائم أخرى مرتبطة بمقتل الشاب "حميتو" و توسع دائرة المعتقلين‎


مجهودات أمن الناظور تكشف جرائم أخرى مرتبطة بمقتل الشاب "حميتو" و توسع دائرة المعتقلين‎
محمد محمود- إلياس حجلة

بعد مجهودات جبارة قامت بها عناصر الامن كشفت التحقيقات الاولية في جريمة القتل التي راح ضحيتها الشاب البالغ من العمر 22 سنة فجر يوم السبت الماضي بحي لعراصي عن الاسباب الحقيقية وراء هذه الجريمة الشنعاء التي اهتز لها الرأي العام المحلي..

مصادر قريبة من التحقيقات قال لناظورسيتي أن الجاني و الضحية و صديقه اللذان كانا على متن دراجة نارية وقع بينهما مشادات كلامية بعد ان قاما الاثنان بمعاكسة خطيبة الجاني الشيء الذي تطور بعد دخول أب الفتاة و عمه في النزاع الى تعريض الضحية و صديقه الى الضرب و العنف قبل أن يباغته الجاني بضربات قاتلة بواسطة سكين على مستوى القلب ارداه قتيلا..

واضافت نفس المصادر ان الشرطة القضائية وفي ظل هذه المعطيات الجديدة التي كشفتها التحقيقات وسعت دائرة المعتقلين بتهم مختلفة لتصل الى أب الفتاة و عمه وكذا صديق الضحية بالإضافة الى الجاني "خطيب الفتاة المعنية بهذه الحادثة " الذي تم اعتقاله من قبل عناصر الامن لحظات بعد حدوث هذه الجريمة..

وتسعى عناصر الامن جاهدة من اجل فك لغز هذه الجريمة من خلال مواصلة تحقيقاتها الامنية للوصول الى كل المساهمين و المشاركين في هذه الجريمة التي اكتشفت جرائم اخرى تمس الشرف و النظام العام نتحفظ عن ذكرها الى حين الانتهاء من التحقيقات ..


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح