المزيد من الأخبار






مجلس جماعة عين زورة يطلق صفقة إنجاز الدراسة المعمارية لبناء ملعب لكرة القدم


مجلس جماعة عين زورة يطلق صفقة إنجاز الدراسة المعمارية لبناء ملعب لكرة القدم
ناظورسيتي | إ. الجراري

أطلق بحر الأسبوع المنقضي رئيس مجلس جماعة عين زورة القصية عن مدينة الدريوش بـ 40 كيلومترا، صفقة إنجاز الدراسة المعمارية لبناء ملعب لكرة القدم بمواصفات ومعايير الجيل الجديد، وهو المشروع الطموح الذي يعول عليه أبناء الجماعة لممارسة الأنشطة الكروية والرياضية.

وقد ترأس كل من حكيم غالب رئيس مجلس الجماعة والمسؤول عن قسم الدراسات الهندسية بالوكالة الحضرية لإقليمي الناظور والدريوش بالإضافة لأطر الجماعة، أشغال إطلاق صفقة انجاز الدراسة المعمارية الخاصة ببناء وتشييد ملعب لكرة القدم والتي فازت بها شركة من مدينة وجدة.

وفي ذات السياق فإن مجلس جماعة عين زورة سبق وأن اقتنى المساحة الأرضية المخصصة للمشروع والتي تفوق مساحتها هكتار بقيمة 40 مليون سنتيم، كما خصص المجلس من ميزانيته السنوية 200 مليون سنتيم للمساهمة في المشروع.

للإشارة فإن رئيس مجلس الجماعة يقوم بمعيّة البرلماني عن إقليم الدريوش عبد الله البوكيلي بمحاولات وجهود حثيثة لإقناع رشيد الطالبي العلمي الذي يشغل منصب وزير الشباب والرياضة للعمل على المساهمة في المشروع وإخراجه لحيز الوجود في أقرب الآجال.



















1.أرسلت من قبل masra في 09/05/2017 09:06
فاش بقات ليك العريان فالملاعب المولاي

2.أرسلت من قبل باز في 09/05/2017 12:27 من المحمول
ههههههههههههه وا مصيبة هذي لم اجد ما أقوله عدا اشخاصك العريان الخواتم أموالي ملعب من الجيل الجيدد ابن بعين زورا . افهم تسطا الله يهدي ما خلق

3.أرسلت من قبل ريفي غيور في 09/05/2017 17:42
والطرقان لي كيديو ل عين زورة فين هما و فين المستشفى وفين الماء لي قالو غادي يدخلوو لديور وفين دار الشباب وفين الثانوية وفين وفين و فين ...
عين زورة لي ساكن فيها بحالي ساكن في جهنم الله يستر

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح