المزيد من الأخبار






مجلس بلدية الناظور يعقد دروة أكتوبر بدراسة مشروعيْ ميزانية 2017 وحماية الناظور ضد الفيضانات


مجلس بلدية الناظور يعقد دروة أكتوبر بدراسة مشروعيْ ميزانية 2017 وحماية الناظور ضد الفيضانات
حمزة حجلة

عقد المجلس الجماعي لبلدية الناظور، عشية اليوم الخميس 20 أكتوبر الجاري، جلسة الدورة العادية لشهر أكتوبر، ترأسها رئيس المجلس سليمان حوليش، بعد اكتمال النصاب القانوني، بحضور باشا المدينة ممثلا عن السلطات المحلية.

ووفقا لجدول أعمال الجلسة تداول أعضاء المجلس البلدي الحاضرون، في ستّ نقاط تهّم دراسة مشروع ميزانية 2017، دراسة مشروع اتفاقية تعاون وشراكة مع مجلس إقليم الناظور من أجل وضع سيارات وآليات ومعدات رهن إشارة جماعة الناظور في إطار دعم قسم حفظ الصحة بالجماعة.

كما تداول المجتمعون حول دراسة مشروع اتفاقية تتعلق بإنجاز مشروع حماية مدينة الناظور ضد الفيضانات "وادي كبايو"، بالإضافة إلى مراجعة وتعديل الفصل الخامس والفصل الواحد والعشرون من دفتر التحملات الخاص بتحديد شروط استغلال محلات الشطر الثاني من المركب التجاري، كما تمت مناقشة نقطة تحويل اعتمادات بالميزانية، فيما التداول في القضايا التي تعتبر الجماعة طرفا فيها.








































































1.أرسلت من قبل زائر في 30/06/2017 01:57 من المحمول
السلام عليكم أولا كلامي إلى السيد النزيه حوليش س افتخر به لاني استمعت له في اليوتوب بالعربية ولا تربطني أي صلة بالناظور و كدالك ليس لي اية قرابة به سوى أنه جاد ومحنك وأقول له بالتوفيق والله يبعد عليك التماسيح

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح