المزيد من الأخبار






مثير.. مهاجر ناظوري يتهم جمارك معبر بني أنصار بالسطو على أمواله وبتزوير وثائقه


مثير.. مهاجر ناظوري يتهم جمارك معبر بني أنصار بالسطو على أمواله وبتزوير وثائقه
وليد بدري

إتهم مهاجر ناظوري يُقيم بالديار الإسبانية، يدعى "أحمد الغاني"، عناصر من زمرة جمارك المعبر الحدودي ببني أنصار، بـ"السطو على مبالغ مالية تبلغ قيمتها أزيد من 47 ألف أورو، التي قام بإدخالها من مليلية بعدما قام بالاستشارة معها وموافقتها على إدخاله المبلغ"، يقول.

وكانت جمارك معبر بني أنصار قد حجزت لدى المهاجر المعني، المبلغ المذكور أعلاه، صباح يوم الجمعة من الأسبوع المنصرم، موضحةً أن الموقوف حاول القيام بعملية تهريب المبلغ صوب مليلية المحتلة دون التصريح بها لدى الجهات المختصـة.

ونفى صاحب الأموال المحتجزة بشكل إطلاقي ما أوردته جمارك المعبر، إذ أوضح عبر الفيديو المدرج أسفله أن الأموال التي كانت بحوزته كانت في طريق دخولها إلى المغرب وليس تهريبها، بدليل وثيقة "بيان قبول مؤقت لوسائل النقل" التي تؤكد صحّة كلامه، يردف.

وأضاف المهاجر المعني بأمر الأموال المحتجزة، عبر الفيديو، أنه وأثناء توقيفه تمّ احتجازه منذ التاسعة صباحاً نهار الجمعة الفارط وإلى غاية السادسة مساءً، دون تقديم أي وجبة غذائية له طيلة هذه المدة الزمنية التي مكث فيها داخل مكان الحجز.

كما كشف المهاجر المعني، أن مصالح جمارك بني أنصار، عمدت إلى "تزوير رقم بطاقته الوطنية خلال وثيقة "شهادة اِستلام" الممنوحة له عقب تسلّمه قسطاً من المبلغ المحجوز، إضافة إلى تغيير إسمه الشخصي ضمن الوثيقة نفسها.









تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح