المزيد من الأخبار






مثير.. مصدر يكشف عمليات التنصت على محادثات "أحمجيق" و"الزفزافي" ورفاقهما منذ هذا التاريخ


مثير.. مصدر يكشف عمليات التنصت على محادثات "أحمجيق" و"الزفزافي" ورفاقهما منذ هذا التاريخ
حـسن الرامي

قـالت وسائل إعلام وطنية نقلا عن مصدر فضل عدم الكشف عن هويته، أنه تمت عملية التنصت لأكثر من مرة، على الهواتف النقالة التي تعود للمعتقلين على خلفية حراك الريف من رفاق ناصر الزفزافي.

ووفـقا لذات المصادر، فإن نبيل أحمجيق الملقب بـ"دينامو الحراك"، تم التنصت على محادثاته الهاتفية عن بعد لأزيد من خمسين مرة، منذ شهر نونبر الماضي، أي مباشرة بعد بداية الاحتجاجات بالحسيمة مع مقتل السماك محسن فكري، قبل أن تمتد عملية التنصت إلى شهر ماي.

وبـحسب المصادر نفسها فعمليات التنصت على مكالمات نبيل أحمجيق كانت أكبر من عمليات التنصت على محادثات ناصر الزفزافي الموصوف بقائد حراك الريف.



1.أرسلت من قبل amaghrabi في 24/07/2017 20:06
بسم الله الرحمان الرحيم."ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء"اطلقوا سراح هؤلاء المعتقلين الشباب الضائعين خارج السجون وداخل السجون,انهم شباب ضائع ,اغلقت عليهم جميع الابواب,فافتحوا لهم فرجة ولو كانت بسيطة,سامحوهم فان المسامح كريم.وأرجو من جلالة الملك الاب الرؤوف والقلب الرحيم,أن ينظر الى مأساة هؤلاء الشباب والعذاب الذي تعيشه أسرهم ,ويأمر بأمره المطاع بدون شرط ولا قيد وأن يكرر قول جده رسول الله صلى الله عليه وسلم حينما قال لقريش "اذهبوا فأنتم الطلقاء"وأتمنى من من ملكنا العظيم أن لا يفوت ذكرى عيد العرش المجيد الا وأفرح الشعب المغربي العظيم في هذه المناسبة الغالية وتكون ان شاء الله فرحتان ,فرحة المعتقلين وأسرهم ومحبيهم وفرحة ذكرى عيد العرش المجيد ان شاء الله

2.أرسلت من قبل مواطن حر في 24/07/2017 21:07 من المحمول
من الغباء ان لا نعلم ونتيقن من ان المخابرات تتنصت علينا .فحتى عندما تنضم لجمعية خيرية يتم التنصت عليك وما بالك بالحراك. هذا اكبر خطاء وقع فيه النسطاء. ولكن لايهم الان. فجبنهم لاينفعهم.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح