المزيد من الأخبار






مثير: الوزاني يطلق النار على عبد المنعم الفتاحي ويصفه بـ"مسخر البلاطجة" بعدما أعلن طرده من الحزب


مثير: الوزاني يطلق النار على عبد المنعم الفتاحي ويصفه بـ"مسخر البلاطجة" بعدما أعلن طرده من الحزب
ولـيد بـدري

في تصريح مثير، لجأ الأمين العام الأسبق لحزب العهد الديمقراطي نجيب الوزاني، إلى تقطير الشمع على ثلّة من أعضاء المكتب السياسي، كما وجّه نيران مدفعيته صوب عبد المنعم الفتاحي، عقب قيامهم بعقد مؤتمر اِستثنائي بالرباط، أعلن فيه الأخير عن تعيينه أمينا عاما على رأس القيادة المركزية لحزب "الحافلة"، إلى غاية إجراء المؤتمر الوطني العادي.

ونعت الوزاني خصمه اللذوذ الفتاحي بـ"مسخّر البلاطجة"، بعد تلميحه إلى واقعة تزعّمه التهجّم الذي شنّه زملاؤه على مقر حزب بالعاصمة قبيل محطة الانتخابات التشريعية الأخيرة، واقتحامهم المقر بالقوة بعد تكسير أبوابه، موضحاً أن الاجتماع المعلن عنه مؤخرا من طرف هؤلاء، ليس بمؤتمر استثنائي حسب زعهم، على اعتبار أن ذلك لن يتأتى إلا بموافقة ثُلثيْ أعضاء المكتب السياسي، خصوصا وأن الفتاحي "ليس عضوا بالمكتب السياسي ولا علاقة له بالحزب" يردف.

وأضاف المتحدث أن كل ما قام به الفتاحي هو مجرد "بلطجة"، قبل أن يتوجه مخاطبا ساكنة المنطقة التي يترأس الفتاحي مجالسها المنتخبة بالريف، بأن حزب العهد الديمقراطي "يتبرأ منه"، داعيا إياهم إلى أن يحتاطوا من شخصه "المراوغ"، معلناً عن طرده بصفة نهائية من هياكل تنظيمه السياسي، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن ما يدعيه الفتاحي مجرد كلام لا أساس له من الصحة.




1.أرسلت من قبل Hossain jjati rif في 26/04/2017 04:27 من المحمول
Ayoz omathngh Najib mis natif d9dmad ibn lmo3awana i atas aythmathngh irifyan ntchkarich bzaf amis ndmothnkh. Bdar rhizb ni mindithjjid nchin nhdajjich ataaaas atttaaàs

2.أرسلت من قبل Hossain jjati rif في 26/04/2017 04:29 من المحمول
Fagh zi lhizbni rah al asala wa lmo3asara nikh lmohim bdr 10000000000 tahya

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح