المزيد من الأخبار






مؤسسة أمودو لتعليم السياقة تفتتح أبوابها وتوفر أجود وأخر التقنيات لزبنائها


مؤسسة أمودو لتعليم السياقة تفتتح أبوابها وتوفر أجود وأخر التقنيات لزبنائها
مادة إشهارية

افتتحت مؤخرا بالناظور مؤسسة "أمودو" لتعليم السياقة، التي تقدم طرقا حديثة وعصرية في تعليم السياقة، قصد تكوين زبنائها في قانون السير والتدرب على السياقة بجميع أصنافها، كما في الإمتحان.

وتعتمد المؤسسة من أجل تهييء الزبون لاجتياز امتحان نيل رخصة السياقة على مرحلة التكوين الفردي وكذا التكوين المرحلي والمبدئي، كما أنها خصصت أستاذة متخصيص ولهم تجربة في تعليم "الكود" والسياقة، بالإضافة إلى توفرها على جميع التقنيات الرقمية من أجل تسهيل المؤمورية على مجتازي رخصة السياقية..

كما أن المؤسسة تقوم بتدريبات متواصلة على السياقة بجميع أصنافها دون إغفال عنصر المتابعة والإرشادات، وقد أخذت هذه المؤسسة المتميزة على عاتقها تكوين زبنائها إحدى أهم الأولويات، معتبرة مرحلة التكوين الأهم في مشوار نجاح الزبون بامتحانات السياقة، وعلى هذا الأساس اعتمدت فريقا من المكونين والأساتذة ذو خبرة عالية، ولهم من الكفاءة والخبرة في مجال السياقة ما يكفي لتأهيل الزبناء وتكوينهم بالشكل الأمثل.
كما تتميز المؤسسة بتوقيت العمل حيث خصصت حصصا ليلة من الساعة السابعة إلى العاشرة ليلا، وذلك من أجل أن يستفيد الأشخاص الذين يعملون صباحا، وكل هذا من أجل تسهيل المؤمورية على الزبناء.

ولمن أراد الاستفادة من خدمات مؤسسة "أمودو" لتعليم السياقة، ما عليه سوى التوجه إلى مقرها الكائن بشارع الجيش الملكي عمارة رقم 4 الطابق الأول رقم2 "فوق عمارة معيوة"، عمارة 449-الطابق الأول، الناظور، أو الإتصال على أرقام الهواتف التالية
0536604040
0661759032

او على صفحة الفايس بوك
https://www.facebook.com/Auto-%C3%A9cole-amodo-379021069141262/?fref=ts

















































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح