المزيد من الأخبار






مؤثر: مسؤول كبير من الناظور يتفقد المرضى ويكتشف بالصدفة أمه التي لم يراها منذ أن كان رضيعا


مؤثر: مسؤول كبير من الناظور يتفقد المرضى ويكتشف بالصدفة أمه التي لم يراها منذ أن كان رضيعا
بدر أعراب

حكاية غريبة ومؤثرة من صلب الواقع، تلك التي أرود تفاصيلها برنامج "مهمشون" الذي يُبث على أثير إذاعة "ميدي 1"، تتعلق بشخص ينحدر من مدينة الناظور يدعى "رضوان المرابط"، عاش مرحلة الطفولة وما بعدها من مراحل حياته بدون أمّ، اعتقاداً منه المنية وافتها وأنها راحلة إلى دار البقاء.

ومع مرّ الأيام، عندما كبُر "رضوان" وصار مسؤولا كبيرا في دواليب الأمن، فقام بزيارة إلى المستشفى بغية تفقد الحالة الصحية لإحدى السيدات المسنّات، بعد نجاتها بأعجوبة من حادثٍ خطير أسفر عن مصرع العديد من الأشخاص، ووحدها من حالت ألطاف السماء، دون أن تُلاقي حتفها رغم خطورة الحادث.

ويسرد الراوي عبر الشريط الصوتي أسفله، أن المسؤول الأمني المدعو "رضوان" وأثناء لقائه السيدة المصابة التي نجت من موت محقّق، وهـي راقدة على سرير بالمستشفى، تفاجأ بكونها تعرفه جيداً، قبل أن يردف الراوي أنه اكتشف أنها والدته التي لم ترحل وتدعى "رحمة" وكانت تشتغل في نشاط التهريب المعيشي بين مليلية المحتلة والناظور حيث تقطن.. نترككم مع القصة المؤثرة لـ"رضوان" الذي عثر على والدته بعد عمر طويل..




1.أرسلت من قبل a.abdelkarim في 16/02/2017 20:15
بسم الله الرحمان الرحيم.قصة مؤثرة جدا,لقد سمعتها من اولها الى اخرها,والحاكي قد زادها شوقا وعطفا بصوته الجميل صوت يترك اثرا جميلا في القلب.ومما زادها رفعة وعلوا ورضى تفسيا تملاه الراحة والسكينة لقاء الابن البار الناجح في حياته وفي علومقامه بام قاست الحياة المرارة والعذاب الدنيوي الجحيمي انتهت بكارثة الاهية طبيعية نجت بأعجوبة خارقة لان قدر الله سبحانه وتعالى يريد أن يكرم ويجازي هذه المرأة المسكينة التي كانت ضحية في الدرجة الاولى لذلك الشيطان البشري الضي ورطها مع العدالة المغربية,والحمد لله في كل الاحوال

2.أرسلت من قبل follow_me في 16/02/2017 20:15
il ya 4 ans lorseque j'ai ecoute ça sur la radio medi1, c'est tros tard

3.أرسلت من قبل صالح في 16/02/2017 21:28 من المحمول
معجزة حقا,هده القصة تشبه قصص سيدنا موسى ويوسف,إن الله على كل شيء قدير

4.أرسلت من قبل mohamed في 17/02/2017 10:54
akhbar tafiha wallah a nadorcity walito katnachro ghir tkharbi9 hadi 9issa 9dima bazzzaaaf man 9isas haribon

5.أرسلت من قبل observateur في 19/02/2017 00:05 من المحمول
Reduan lamrabat kan 3amil fi nador dans les annees 70 parceque je l ai vu et vecu et cette histoire dit qu il est né en 1972 impossible...

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح