المزيد من الأخبار






لهذا السبب.. لارام تلغي رحلات جوية نحو فرنسا الإثنين المقبل


ناظور سيتي: متابعة

أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية، لارام، أنها ستلغي بعض الرحلات الجوية المبرمجة من وإلى فرنسا، يوم الإثنين المقبل.

وقالت الشركة الوطنية، في بلاغ لها صباح اليوم السبت،” إن مجموعة من الرحلات الجوية في اتجاه فرنسا، ستعرف بداية الأسبوع القادم اضطرابا”.

وأوضح البلاغ ذاته، أن تعليق الشركة للرحلات الجوية التي تصل المغرب بفرنسا، يأتي بسبب الإضرابات والاحتجاجات التي سبق أن أعلنت عنها العديد من نقابات مراقبي الحركة الجوية في الجمهورية الفرنسية.


ووفقا للمصدر، فإنه سيتم إلغاء عدد من الرحلات الجوية التي كانت مبرمجة ليوم الإثنين من وإلى مطارات كل من مرسيليا و أورلي.

وحثت لارام، المسافرين المعنيين بالرحلات التي جرى إلغاؤها، على تفادي الحضور إلى المطار والاكتفاء بالتواصل مع نقطة البيع الأصلية أو مركز الاتصال.

وتابع البلاغ، أن شركة الخطوط الملكية المغربية، ستعمل على تحويل المسافرين المتضررين من الإلغاء، إلى رحلات أخرى، مبرزة أنه ستبعث لهم رسائل في البريد الإلكتروني ورسائل نصية قصيرة توضح لهم تفاصيل رحلتهم.

وزاد، أنه فيما يتعلق بحاملي التذاكر المتضررين من هذا الإلغاء، الذين لا يرغبون في السفر على متن الرحلات المتاحة لهم، ستقوم الشركة بسداد قيمة هذه التذاكر. أو ستمكنهم من تغيير تاريخ السفر بشكل مجاني حسب التوفر، من وإلى الوجهة ذاتها أو وجهة أخرى على شبكة الخطوط الملكية المغربية في فرنسا، لتاريخ سفر جديد خلال 15 يوما بعد تاريخ الرحلة الملغاة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح