المزيد من الأخبار






لقاء بين المجلس البلدي لبني انصار و تجار فرخانة للإتفاق على توزيع محلات المركب التجاري فرخانة‎


لقاء بين المجلس البلدي لبني انصار و تجار فرخانة للإتفاق على توزيع محلات المركب التجاري فرخانة‎
حليم أعكاو نور الدين الرماني

شهدت قاعة الإجتماعات التابعة للمجلس البلدي لبني انصار ، عشية يومه الجمعة 29 ماي الجاري ، لقاءا بين اللجنة المتكونة من بلدية بني انصار في شخص رئيسها حليم فوطاط و باشا بني انصار ميمون الكعموز و قائد الملحقة الأولى جلال أعبوش و المستشار حميدو الغرس و بين تجار فرخانة بغية تدارس السبل المثلى و الطريقة الأسمى لتوزيع المحلات التجارية عليهم في السوق التجاري الذي انتهت فيه الأشغال مؤخرا .

وقد حضر التجار و الملاك و المكترين الى مقر المجلس من أجل الإستماع الى الإقتراحات و الحلول التي جئ بها وذلك لفتح أبواب المركب التجاري في أقرب وقت ممكن كما تم الإستماع الى الأطراف الأخرى المتدخلة لأخذ كل الأراء حتى لا يتم إقصاء أي أحد في أفق إنجاح هذا الورش الذي و لا شك سيرجع بالنفع العميم على تجار فرخانة الذين تضرروا كثيرا منذ هدم محلاتهم في وقت سابق من سنة 2010 مما كبدهم خسائر فادحة .

و بعد أن تم تبادل الأراء و الإقتراحات بين اللجنة و التجار تم الإتفاق على إجراء لقاء ثاني يوم الإثنين 01 يونيو 2015 ابتداء من الساعة الثانية عشر صباحا لتذويب الخلافات و توضيح الرؤى أكثر حتى يتم إرضاء جميع الأطراف .

و كان رئيس المجلس البلدي الحالي السيد حليم فوطاط سبق له أن عقد اجتماعا سابقا بحر هذا الأسبوع مع باشا بني انصار و قائد المقاطعة الاولى ووضعوا خريطة الطريق واتفقوا على الطريقة و الشروط و الكيفية التي سيتم بها إجراء القرعة و توزيع المحلات.

و تجدر الإشارة أن المركب التجاري لفرخانة انتهت به الأشغال منذ أشهر و تم تسليمه للمجلس البلدي لبني انصار الذي أصبح مسؤولا عنه عوض ,, العمران ,, التي قامت بتشيده .

























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح