المزيد من الأخبار






لص يسرق الفتيات بطريقة طريفة مستغلا وسامته.. كان يجني مليون سنتيم يوميا


الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية
ناظورسيتي: متابعة

اعترف لص يبلغ من العمر 20 عاما، أثناء التحقيق معه من قبل الشرطة القضائية في البرنوصي بالدار البيضاء، بتحقيق أرباح تصل إلى مليون سنتيم يوميا من بيع المسروقات.

وقام اللص، خلال التحقيقات الأولية، بالكشف عن تنفيذه حوالي 20 عملية سرقة باستخدام أساليب احترافية، حيث كانت معظم المسروقات تتضمن هواتفًا نقالة.

وفقا لمقال نشر في جريدة "الصباح" اليوم الاثنين، فإن المتهم لا يمتلك سجلا جنائيا سابقا في جرائم السرقة، نظرا لاحترافيته في تنفيذ عمليات السرقة وعدم ترك مساحة للكشف عن هويته.


تم اتخاذ إجراءات قانونية ضد المتهم الذي تم اعتقاله، بتهمة تنفيذ سرقات ، حيث كان يثير الذعر الأمني في المنطقة بسبب تكرار الشكايات دون تحديد هويته من قبل السلطات الأمنية، حتى بالرغم من استخدامها لتسجيلات كاميرات المراقبة.

كانت هوية المتهم لغزا كبيرا بالنسبة للسلطات الأمنية، حيث كان يستهدف الفتيات فقط باستغلال وسامته وملابسه الفاخرة، حيث يلهم الضحية بفعله أنه يتحرش بها أثناء استخدام دراجته النارية.

وبمجرد تمكنه من إقناع الفتاة بتبادل أطرف الحديث معه، بعد اطمئنانها له، يقوم بسرقة حقيبتها والفرار إلى وجهة غير معروفة عبر دراجته النارية تاركا ضحاياه في ذهول وصدمة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح