المزيد من الأخبار






لجنة الحراك الشعبي بآيث سعيذ تعود مرة أخرى للإحتجاج في الشارع ضد التهميش والاقصاء


لجنة الحراك الشعبي بآيث سعيذ تعود مرة أخرى للإحتجاج في الشارع ضد التهميش والاقصاء
ناظورسيتي|هشام اليعقوبي

كما كان مقررا نفذت ساكنة ايت سعيد شكلها النضالي عشية يوم أمس السبت 13 ماي الجاري على الساعة الخامسة مساءاً،وكان عبارة عن مهرجان خطابي ضمت المئات من الجماهير الشعبية،
رفع المحتجون خلالها شعارات منددة بالسياسة التي تنهجها الدولة في الاستجابة للمطالب الشعبية التي سطرتها لجنة الحراك الشعبي معية ساكنة ايت سعيد و كذا برفع التهميش والنسيان عن المنطقة.

وعرف المهرجان الخطابي مداخلات مجموعة من المناضلين للتذكير بالملف المطلبي للساكنة، إضافة إلى سفير الحراك الشعبي بالريف "عزي أحمد ن تماسينت" الذي وضح بأن الريف و عبر كل المداشر و القرى يعاني على كل المستويات كما إستحضر النضالات الشعبية بالريف التي إعتبرها حقوق وجب على الدولة تحقيقها. وجاءت هذه الوقفة لقراءة بعض المستجدات اثر لقاء تواصلي مع الجهات المسؤولة فيما يخص الملف المطلبي وتبقى الوعود شفوية ما لم تطبق في الواقع.

وتوعدت لجنة الحراك الشعبي بآيت سعيد بالتصعيد في أشكالها النضالية القادمة، ما لم تحقق كافة مطالبها العادلة و المشروعة .








































































































1.أرسلت من قبل Aziz في 14/05/2017 09:26
MATALIB MACHROU3A , ACHABAB LABODDA WA YAJIBO ALAYHI ANE YATOURA ALA HAD ADDAWLA AL-FASSIDA AL-MOHAMMICHA LI ABNAE RIF AL-KABIR , ILA AL-AMAME YA CHABAB HATTA ANNASRE AWE AL-ISTICHHADE FI SABILI HO9OU9INA AL-MACHROU3A (((( ATTA3LIME ASSIHA AL-3AMALE AL-3ADALA WA LAAAAAAAAA LILE HOGRA WA ATTAMYIZE )))

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح