المزيد من الأخبار






لاعب أسود الأطلس مهدد بالإيقاف بسبب هتافات مسيئة


ناظورسيتي: متابعة

يتهدد الإيقاف لاعب أسود الأطلس النجم أشرف حكيمي، بعد مباراته الأخيرة مع باريس سان جيرمان الفرنسي، أمام أولمبيك مارسيليا، في “كلاسيكو” الكرة الفرنسية، لحساب الجولة السادسة من الدوري.

كشفت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، بأن كل من أشرف، كولو مواني، ديمبلي وكورزاوا، مهددون بعقوبة الإيقاف، من لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الفرنسي.

وقال المصدر أن اللاعبين الأربعة، رددوا هتافات تسيء لأولمبيك مارسيليا تتضمن (اللعنة على مارسيليا وأمهاتكم)، وذلك عند الاحتفال مع الجماهير بالانتصار الكبير المحقق.


وفي سياق متصل، شهدت المباراة بين باريس سان جرمان ومرسيليا في بارك دي برانس لحظات مميزة للنجم المغربي أشرف حكيمي، الذي تألق بشكل لافت وسجل هدفا رائعا، مساهما بشكل كبير في فوز فريقه.

وأشاد المدرب الإسباني لويس إنريكي بحكيمي وأشار إلى أنه لاعب مميز ويقدم الكثير للفريق. وردا على تعليقات حكيمي حول مباراة المنتخبين المغربي والإسباني في كأس العالم 2022، أكد إنريكي أن هذا أمر طبيعي في عالم كرة القدم ويجب أن يتعلم اللاعبون كيف يفوزون وكيف يتعاملون مع الخسارة.

حكيمي كان تحت الضغط في المباراة بعد هزيمة فريقه السابقة أمام نيس، ولكنه أشعل الملعب بتسجيله هدف رائع من ركلة حرة مباشرة، ثم قدم تمريرة حاسمة لهدف آخر. وقاد فريقه إلى الفوز بأداء مميز حيث كان أعلى نقاطا بين جميع اللاعبين.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح