المزيد من الأخبار






كمين جمركي يطيح بأخطر عصابة تشتغل في مجال التهريب


 كمين جمركي يطيح بأخطر عصابة تشتغل في مجال التهريب
ناظورسيتي: متابعة

أضحت عمليات تهريب السلع والالبسة انطلاقا من مدينة الفنيدق في اتجاه عدد من المدن المغربية الاخرى خصوصا الدار البيضاء محط اهتمام مديرية الجمارك بمدينة طنجة، والتي وضعت استراتيجية وخططا استباقية نفدت كلها بنجاح خلال الايام القليلة الماضية حيث جرى إحباط العديد من المحاولات من قبل زمرة طنجة المتنقلة.

آخر العمليات التي نفدتها عناصر الجمارك شهدتها إحدى ضواحي مدينة طنجة ليلة اول امس الجمعة، وفق ما ذكره "le 360"حيث تم وضع كمين محكم لإحدى العصابات الاجرامية النشيطة في مجال التهريب المنظم عبر خط الفنيدق- الدار البيضاء، وهو الخط الساخن حسب مصادرنا في هذه العمليات.

مصادر خاصة حسب نفس الموقع، أوضحت ان الكمين الذي وضعته زمرة طنجة المتنقلة ليلا بناء على معلومات اخبارية، مكن العناصر الجمركية بمنطقة كروشي بلانكو بطريق تطوان من حجز سيارات تقل عددا من المواد المهربة.

المصادر ذاتها اوضحت ان المهربين استغلوا الظلام الدامس وفروا الى وجهات مجهولة بعدما ارتطمت عجلات سياراتهم النفعية التي كانوا يقودونها بسلاسل حديدة وضعها رجال الزمرة الجمركية بالطريق، وقد جرى تحديد هويات بعضهم كما تم تحديد هويات بعض الاشخاص الاخرين الذين كانوا يمتطون سيارات خاصة كانت تسير امامهم لمراقبة الطريق.

السيارات النفعية كانت تحمل لوحات ترقيم مزورة، وبعد تفتيشهما عثرت مصالح الجمارك بداخلهما على اطنان من الملابس الفاخرة، وقد قدرت قيمة المحجوزات بنحو 340 مليون سنتيم، وعلى إثر هذه العملية تم فتح تحقيق عاجل لألقاء القبض على أفراد الشبكة الاجرامية التي كانت تعمل على تهريب عدد من المواد انطلاقا من مدينة الفنيدق بعد ادخالها من سبتة المحتلة.

تبقى الاشارة الى ان عمليات محاربة التهريب التي تقوم بها المصالح الجمركية بمدينة طنجة، تأتي في إطار الاستراتيجية الجديدة التي تبنتها الادارة العامة للجمارك بغية القضاء على التهريب الذي يضر بالاقتصاد الوطني.





1.أرسلت من قبل momo في 18/11/2017 21:23 من المحمول
Wach nadoriya. Raj3att bhal chi zbal f lakbar chado chado chado wach ma3andkomchi tjibo chi kbar mofid la n'as dakachi 3adi bazaf bazaf ntoma Kat di3o lakbar bhal chihaja kbira kolchi 3a9 bikom

2.أرسلت من قبل abdou في 18/11/2017 21:32
za3ma nadorcity makat3arfouch ke diwana mcharkine fhad ijram dyal tahrib ???? ça m'étonne ,,,wela bghito twariw lina za3ma rahom khadaminnn ,,,aghlabiya mcharkin fljarima

3.أرسلت من قبل abdou في 18/11/2017 22:39
vous défendez la douane ou koi ,,!!!! ce sont des grds voleurs ,,,montre moi un douanier ki travaille en zone frontaliére et ki ne posséde pas une mercedes classe ,,une belle maison et autres ,,,!!!! on connais bien notre foutu maroc ,,, allez ncharrrrrrrrrr

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح