المزيد من الأخبار






كجي: أوقفني البوليس رفقة والد الزفزافي وشرعوا في تصويري بالشارع


كجي: أوقفني البوليس رفقة والد الزفزافي وشرعوا في تصويري بالشارع
ناظورسيتي

كشف الناشط الأمازيغي منير كجي، جزءا من الأجواء التي عاشتها مدينة الحسيمة يوم امس الاثنين ، حيث وصف الانزال الامني الذي تعيشه المدينة في اتصال مع جريدة وطنية بغير المسبوق والمخيف.

وأوضح كجي الذي كان يتحدث لنفس الجريدة عبر الهاتف أنه قام بجولة في حي سيدي عابد رفقة أب ناصر الزفزافي والمحامي والسياسي أحمد الدغرني، “فلاحظنا أنه بمجرد ما يتجمع أربعة أو خمسة مواطنين، يتم تفريقهم، كما أنني كنت شاهدا على اعتقال شخصين بساحة محمد الخامس، بالإضافة إلى أن عناصر الأمن يقومون باعتقال كل شخص يحاول التصوير ولو بهاتفه الشخصي الشيء الذي حصل مع شابة اسمها كريمة وشخصين كانا معها كانو، كانوا يلتقطون صورا لهم بالساحة فتم اعتقالهم”.

مضيف أن قوات مكافحة الشغب تحتل الآن ساحة محمد الخامس بالإضافة إلى عناصر أمنية بالزي المدني.. “وقد تعرضت للمضايقة من طرف عناصر الأمن، عندما كنت أغادر رفقة والد الزفزافي والدغرني مقهى بوسط المدينة،. فعندما طلبوا مني بطاقة الهوية الخاصة بي، امتثلت وبينما أن أهم بالإدلاء لهم بها فوجئت بعناصر من البوليس ضمنهم يقومون بتصويري في الشارع”.



1.أرسلت من قبل Mohamed kh في 27/06/2017 11:47 من المحمول
السلام ،وعيد مبارك سعيد.
عندما ترى هذا الكجي بصحبة والد ايقونة الحراك بالريف.المناضل الزفزافي فكن على يقين ان هذا الحراك سيفقد مصداقيته و سيفقد تعاطف المغاربة مع الحراك.فمواقف الكجي معروفة فهي مواقف انفصالية،وعلاقته المشبوهة بالكيان الاسراءيلي .

2.أرسلت من قبل مواطن ريفي في 27/06/2017 14:48 من المحمول
فيما كان شي شمكار رديتوه مناضل الشعب المكلخ شعب الريف شعب اغيور الناس الي كتغير كتحتارم المبادى والقاونين والتشريعات والمؤسسات والدين والحرمات القدسة ورجال الامن هم المرابطون على حدودنا ووطننا برا وجوا

3.أرسلت من قبل كجي الصهيوني كاري حنكو المسخر ديال اليهود و الموساد في 27/06/2017 17:30 من المحمول
هاد الأشخاص كجي و الدغرني حاشاكم ما هما الا معاول الهدم تستخدمهم اجهزة بني صهيون لخلق الفتنة و البلبلة و تحطيم اللحمة الوطنية. هؤلاء من يصطلح عليهم بعملاء الداخل، مفهوم النضال عندهم هو تطبيق الاجندات الخارجية. هم مرتبطون بالموساد

4.أرسلت من قبل حسن في 27/06/2017 21:36 من المحمول
اذا كنت تتعدي ان ابناء الريف مكلخين حسب وصفك فماذا جلب لنا العرب لا اري الا المهزلة والفساد ثم المغرب لم يتقدم ولو خطوة
منذ الاستقلال ثم المخزن هو السبب في عدم توعية الشعب

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح