المزيد من الأخبار






قدماء هلال الناظور بالخارج يرفعون برقية ولاء الملك محمد السادس في ملتقاهم السنوي


قدماء هلال الناظور بالخارج يرفعون برقية ولاء الملك محمد السادس في ملتقاهم السنوي
ناظورسيتي من ألمانيا : - الشرادي محمد -

بمناسبة تنظيمها للملتقى السنوي بمدينة أوفمباخ الألمانية، بعثت جمعية قدماء هلال الناظور بالخارج، برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، جاء فيها:

برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلـى السدة العالية بالله أمير المؤمنين و حامي حمى الوطن و الدين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين.

مولانا أعزكم الله، السلام على مقامكم العالي بالله ورحمته تعالى وبركاته:


بمناسبة اختتام فعاليات الملتقى السنوي الذي نظمته جمعية قدماء الهلال الرياضي لكرة القدم بالخارج بمدينة أوفمباخ الألمانية، يتشرف جميع المشاركين في هذه المحطة الهامة بأن يرفعوا إلى مقامكم العالي بالله خالص آيات الطاعة والولاء المقرونة بعميق الإخلاص والوفاء، راجين من العلي القدير أن يحفظ جلالتكم ويديم عزكم ويكلل جهودكم بالنصر والسداد.

مولانا أمير المؤمنين.. ونحن نعاين جهودكم الحثيثة وتعليماتكم السامية وتوجيهاتكم الرائدة، لنستشعر مسلسل التنمية و الإنماء الذي تقودونه بكل حكمة، سائرين على خطى جدكم بطل التحرير السلطان محمد الخامس ووالدكم المنعم الملك الحسن الثاني طيب الله ثراهما.. وهو ما يعكسه يا مولاي، التفاعل الايجابي لجمعية قدماء هلال الناظور لكرة القدم بالخارج، التي اختارت الانخراط في العمل الرياضي والاجتماعي رغبة منها في تقديم الإضافة المرجوة للنهوض بالقطاع الرياضي خصوصا وأنها تحتضن أبرز الأسماء الرياضية الوطنية المقيمة بالخارج، والتي يتوجب عليها مسايرة تعليماتكم السامية بشأن إشراك مغاربة العالم في كل ما من شأنه تقوية ارتباطهم بوطنهم الأم.

إن الرياضة ببلادنا عموما، وكرة القدم منها على وجه الخصوص باتت واجهة عالمية لبلادنا بفضل ما تولونها جلالتكم من عناية ورعاية خاصتين. ولا أدل على هذا التألق أكثر من روعة بنياتها التحتية التي أقنعت العالم بمنحنا شرف تنظيم كأس العالم 2030، وجودة نتائجها التي مكنت بلادنا من احتلال الرتبة الرابعة في كأس العالم الأخيرة باعتباره إنجازا تاريخيا بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

مولانا أمير المؤمنين.. إنا لنغتنم هاته الفرصة الثمينة لنعبر لجلالتكم عن استعدادنا الدائم للقيام بواجبنا الوطني و الذود عن وحدة وطننا وسيادته وأمنه واستقراره، مستنيرين بتوجيهات جلالتكم السامية والرامية إلى تحقيق تنمية شاملة ومستدامة لكافة المغاربة داخل وخارج أرض الوطن.

حفظكم الله يا مولاي، وأعز أمركم وخلد في الصالحات ذكركم وحقق على يديكم الكريمتين ما يتطلع إليه شعبكم الوفي من عز ورفعة وازدهار، سائلين المولى عز وجل أن يجعلكم دائما ترفلون في ثوب الصحة والعافية، وأن يقر عينكم بولي عهدكم صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، و يشد أزركم بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة إنه نعم المولى و نعم المجيب .

والسلام على المقام العالي بالله ورحمته تعالى وبركاته.

حرر بأوفمباخ الألمانية، في يومه السبت 18 شوال 1445 هجرية الموافق لـ 27 أبريل 2024 ميلادية.

بالنيابة عن جميع المشاركين في الملتقى السنوي لجمعية قدماء الهلال الرياضي الناظوري لكرة القدم بالخارج، خديم الأعتاب الشريفة: رئيس الجمعية: عبد القادر الرايس.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح