المزيد من الأخبار






فيديو مؤلم.. صرخة أم عجوز تسبب لها إبنها في إعاقة وعذبها بالكيّ بالنار


فيديو مؤلم.. صرخة أم عجوز تسبب لها إبنها في إعاقة وعذبها بالكيّ بالنار
ناظورسيتي | متابعة

شيء مؤسف أن ترى الدموع تذرفها أم بسبب فلذة كبدها، الحديث عن سيدة عجوز تشتكي من إبنها الذي يعاني من اضطرابات نفسية ببني ملال ، حيث يقوم بضربها وتعذيبها، مما تسبب لها في عاهة مستديمة فقدت على اثرها البصر بعينها اليمنى، كما قام بكيها بقضيب حديدي مخلفا لها جروح واثار بيدها اليسرى.

العجوز تستنجد بالسلطات والجمعيات بنقل ابنها إلى مستشفى الأمراض العقلية من أجل علاجه ، وتطالب بعدم اطلاق سراحه لأنه أصبح يهددها بالقتل وأخرجها من منزلها وطردها للشارع .

الابن المريض عقليا تحكي الأم سبق وأن اعتدى على ضابط شرطة ممتاز خلال احتفالات فاتح ماي ، واعتدى على حارس ليلي ، وعلى شاب يقطن بجوار منزله ، وأصبح يشكل خطرا حقيقيا على والدته وعلى الساكنة ببني ملال على حد سواء.

هذا وسبق لفعاليات جمعوية حقوقية ومنابر اعلامية فيسبوكية ببني ملال ، أن أطلقت نداء لوزارة الصحة بأن تقوم بالعناية بشريحة المختلين عقليا ، وتقديم العلاج اللازم لهم، وتجنيب وقوع حوادث وجرائم كالتي اقترفها سفاح الجديدة، وقاتل أمه وشقيقته يوم العيد ببني ملال .

فالأم العجوز استنجدت بالسلطات لحمايتها من أي اعتداء أو جريمة قد يقترفها ابنها في حقها لا قدر الله، فهل سيلقى نداءها اذانا صاغية قبل وقوع مالا يحمد عقباه!



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح