المزيد من الأخبار






فلاحو بني سيدال لوطا يؤسسون تعاونية فلاحية ويعقدون جمعا عاما لإفراز مكتبها


فلاحو بني سيدال لوطا يؤسسون تعاونية فلاحية ويعقدون جمعا عاما لإفراز مكتبها
محمد باجة

بحضور مجموعة من الفلاحين، وأعضاء من المجلس القروي لجماعة بني سيدال لوطا ، وأعضاء في عدة تنظيمات مهنية بالمنطقة، ورؤساء جمعيات بالمنطقة، وأعضاء من مكتب مجموعة ذات النفع الاقتصادي ” ثدينيت ”، وبحضور ممثل السلطة المحلية.

إلتأم الجمع العام القانوني لتأسيس تعاونية فلاحية ببني سيدال، وبموافقة مكتب تنمية التعاون بالجهة الشرقية، وبعد إخبار السلطات المحلية، وفي جدول أعمال اللقاء ليوم 07 دجنبر 2016 على الساعة العاشرة صباحا ” تأسيس التعاونية الفلاحية ” وانتخاب أعضاء مكتبها الإداري.

إنتخب الجمع العام التأسيسي بقاعة السوسيو تربوي بمركز جماعة بني سيدال لوطا ”عبد الكريم باجة ” رئيسا للتعاونية الفلاحية التي أطلق عليها إسم ” لوطا الخضراء ” بعد أخذ رأي مكتب تنمية التعاون بوجدة الذي وافق هو الآخر على الإسم ، الذي توصل به في الأسابيع الماضية.

الجمع العام التأسيسي عرف نقاشا مستفيضا بين الفلاحين حول بنود ومضامين القانون الأساسي للتعاونية، كما انتقل الجمع العام للموافقة على أعضاء مكتب المجلس الإداري للتعاونية وذلك بالتصويت بإجماع الحاضرين في الجمع العام ، كما تمت المصادقة على مسير التعاونية ” محمد باجة ” وذلك بتصويت الجمع العام بإجماع الحاضرين.

كما صادق الجمع العام التأسيسي أيضا على بقية تشكيلة و أعضاء مكتب المجلس الإداري للتعاونية الذي جاء على الشكل التالي: عبد الكريم باجة رئسيا - عمرو بوجلود نائبه - محسن بوجوعران كاتبا عاما - علي العبدلاوي نائبه - عبد الكريم القضاوي أمينا للمال - اسباعي المنصوري نائبه.







تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح