المزيد من الأخبار






فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان "الراب ءسوار س تمازيغت" متواصلة خلال اليومين الثالث والرابع


 فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان "الراب ءسوار س تمازيغت" متواصلة خلال اليومين الثالث والرابع
ناظورسيتي:م. ميموني/بـ. رمسيس

تتواصل فعاليات مهرجان الراب يساوار ثمازيغت في نسخته الثالثة، وذلك بإستضافة أسماء أخرى خلال يوميْ الأربعاء والخميس في إطار مقهى الراب يساوار ثمازيغت.

فخلال اليوم الثالث من ذات المهرجان، كان الموعد مع كل من "مستر سامو" و"ريف دراكون" و"ريف كينغ" ميستر ريفي" وهي من الأسماء اللامعة في مجال الراب الريفي ولهم جمهور وقاعدة كبيرة، أو هم في بداية شق طريقهم وخطو الخطوات الأساسية على درب "الراب". أما خلال اليوم الرابع من ذات التظاهرة الفنية والثقافية، فقد عرفت حضور كل من "ريف ريدراز" و"الناموس" و"هيكو بويس"، حيث أجاب ضيوف مقهى الراب على العديد من الأسئلة المتعلقة ببداياتهم، وسبب اختيارهم لهذا النوع الموسيقي، كما ناقشوا واقع الراب بالريف، كما عبر كل واحد منهم عن رؤيته الخاصة منظوره لمستوى هذا الفن الشبابي بالمنطقة، حيث أجمعوا عن أن الراب الريفي لكي يصل إلى الاحترافية يجب أن تحل مجموعة من المشاكل التي تعيقهم، ومجموعة من المواضيع الأخرى.

ذات الموعد الفني حضره مجموعة من المتتبعين اللذين بدورهم قاموا بطرح العديد من الأسئلة على فناني الراب الحاضرين، وجدير بالذكر أن مقهى الراب يساور ثمازيغت تم تسجيله بالكامل وسيتم بثه على شكل برنامج بموقع ناظورسيتي.






















































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح