المزيد من الأخبار






فضاء منتزه الريف ببن الطيب يعزز خدماته بافتتاح محطة "لاسمير" للوقود ومركز للفحص التقني للعربات


فضاء منتزه الريف ببن الطيب يعزز خدماته بافتتاح محطة "لاسمير" للوقود ومركز للفحص التقني للعربات
ناظورسيتي : مادة إشهارية

تعزز الفضاء الترفيهي "منتزه الريف" المتواجد بطريق الدريوش – بن الطيب، بإنشاء وافتتاح أول محطة للوقود بالإقليم التابعة للشركة المغربية "La samir" النفطية، حيث تتميز خدمات محطة الوقود بحصولها على رخصة h24/h24، بالإضافة لافتتاح مركز للفحص التقني للعربات.

ويعتبر فضاء "منتزه الريف" من الفضاءات المتميزة بإقليم الدريوش، لتوفره على مجموعة من المميزات، وتقديمه لعدد من الخدمات المتميزة، والتي يسعى من خلالها جذب الزبناء والزائرين من مختلف المدن والمناطق المجاورة، كما يعتبر الموقع الاستراتيجي لفضاء منتزه الريف أهم مميزته، بالإضافة للطاقم المسير الذي يسهر على توفير خدمات ذات جودة عالية.

ويعتبر فضاء "منتزه الريف" من أهم المشاريع الترفيهية الرائدة بالإقليم عموما وبمدينة بن الطيب خصوصا، لتوفره على عدة مرافق وخدمات أهمها مقهى منتزه الريف التي شيدت بهندسة عصرية وتجهيزات حديثة، كما يحتوي الفضاء على قاعة مكونة من جناحين مكيفين لجل المناسبات الاحتفالية وكذا لعقد ندوات واجتماعات ولقاءات تواصلية.

وبالإضافة لمحطة الوقود، ومركز للفحص التقني للعربات، ومقهى وقاعة للحفلات تتسع لأزيد من ألف مقعد، ومجهزة بجميع المستلزمات، وحديقة وفضاء للعائلة وقاعة للصلاة.

يوفر فضاء منتزه الريف أيضا مكانا لغسل وتشحيم السيارات وتغيير زيوت المحركات. ويشتغل بفضاء "منتزه الريف" طاقم جاهز ومستعد لخلق الفضاء المناسب للزبناء الباحثين عن الراحة الكاملة، وللإستفادة من الخدمات التي يقدمها فضاء منتزه الريف، يرجى الإتصال على الرقم الهاتفي التالي:

06.33.33.41.45

05.36.34.75.89



















































































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح