المزيد من الأخبار






فريق إيقيشاح فرخانة بطلا لدوري الشريف محمد أمزيان ببني انصار


فريق إيقيشاح فرخانة بطلا لدوري الشريف محمد أمزيان ببني انصار
ناظورسيتي - حليم أعكاو

أسدل الستار زوال أمس الأحد 27 يوليوز الجاري على النسخة الأولى من دوري الشريف محمد أمزيان المنظم من قبل نخبة من شباب بني انصار "محمد وعليت، ميمون العيساوي" والذي احتضن أطواره ملعب القرب بباصو بني انصار على مدار شهر رمضان الكريم.

الدوري عرف مشاركة 24 فريقا ممثلين مختلف أحياء بني انصار فرخانة الناظور مليلية المحتلة وجرى في أجواء أخوية ومتابعة جماهرية قلّ نظيرها.

وبعد مباريات تصفوية أسفرت في النهاية تأهل كل من فريقي "فريق وهدانة بني انصار" و"فريق إيقيشاح فرخانة" الى المباراة النهائية التي جرت أمس الأحد أمام حضور جماهري ملء جميع جنبات ملعب باصو وهو ما يزكي الحاجة الماسة الى ملعب بلدي قادر على احتضان هذه الأفواج من الجماهير وعشاق الكرة المستديرة.

المباراة على العموم كانت متكافئة في العشر الدقائق الأولى غير أن تجربة وحنكة فريق إيقيشاح جعلته يساير أطوار المباراة بكل أريحية وعرف كيف ينهيها لصالحه بنتيجة كبيرة قوامها عشرة أهداف مقابل خمسة.

وبعد نهاية المباراة تم تسليم الجوائز على الفرق الفائزة وكذا حكام الدوري وتم اختيار اللاعب إلياس من فريق وهدانة كأحسن لاعب وهداف الدوري والحارس قيشوح يزيد أحسن حارس في الدوري فيما آل لقب أحسن فريق منظم الى نادي المستوصف الذي يدربه ندير شنيحيح.









































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح