المزيد من الأخبار






فتح الناظور ينهزم في أولى مباريات البطولة ضد نادي شباب هوارة


فتح الناظور ينهزم في أولى مباريات البطولة ضد نادي شباب هوارة
محمد العبوسي/رشيد درغال

شهد ملعب الشريف محمد أمزيان بأزغنغان يوم السبت 23 شتنبر 2017 . مقابلة بطولة القسم الممتاز بين فريق الفتح الرياضي الناظوري ونادي شباب هوارة وآلت نتيجة المباراة لصالح الضيف نادي شباب هوارة بهدفين لهدف .

حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة هدفين لصفر. فتح الناظور دخل الجولة الأولى بشكل جيد فشاهدنا مترابطات جميلة بين اللاعبين أوحت أن الفريق الناظوري سيكون الفائز بهذا اللقاء . لكن ماهي الى دقائق معدودة حتى بدأت الأخطاء في الظهور خاصة على مستوى الدفاع ما دفع الخصم الى كسب الثقة في أنفسهم لنشاهد فرصة هنا وفرصة هناك . الهدف الأول لفريق شباب هوارة سجل في الدقيقة 23 من الشوط الأول من المباراة . ليعود لاعب الجناح الأيمن ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 37 بعد خطأ من لاع فريق الفتح الرياضي الناظوري محمد مرجاني . لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة .

اما بالنسبة لشوط الثاني فدخلت كتيبة الفتح الرياضي الناظوري كلها اصرار وعزيمة من أجل العودة في المقابلة حيث تمكن الفريق الناظوري من تسجيل الهدف الأول من ضربة جزاء بعد ارتطام الكرة بيد أحد مدافعي الفريق الخصم ليسجلها بنجاح المهاجم نوح أسروتي . .
























































































































































1.أرسلت من قبل ليلى في 24/09/2017 23:25 من المحمول
الف الف مبروك الهزيمة لهذا الفريق العنصري فريق النفاق .. والسبب هو مدرب اجنيور العلام الله يعطيك الدل .. الهلال رغم الظروف الصعبه وعدم الإمكانيات فاانه فريق الأب الروحي امدينتنا لديه للاعبين ذوي الأخلاق الطيبه والروح الرياضيه ولا يوجد اي عنصريه

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح