المزيد من الأخبار






فتح الناظور يجرب لاعبيه الجدد: هكذا سجلوا ضدّ مليلية الأهداف على طريقة الليغا الإسبانية


فتح الناظور يجرب لاعبيه الجدد: هكذا سجلوا ضدّ مليلية الأهداف على طريقة الليغا الإسبانية
حسن أندوح

وقف فريق فتح الناظور لكرة القدم وطاقمه التقني على قدرات مجموعة من لاعبيهم الجدد منهم والقدماء في المقابلة التي تم خوضها بملعب الشبيبة والرياضة، يومه السبت 20 غشت الجاري، ضد فريق "روساديرا مليلية" إحدى الفرق الشرفية بمنطقة مليلية.

وقد اعتمد المدرب الجديد للفريق الفتحي سعيد حماد المستقطب من مدينة مليلية، في شوطه الأول على إدخال الأغلبية من لاعبيه الجدد لغرض تجريبهم والوقوف على مؤهلاتهم، ومن خلال المشهد وأطوار الشق الأول تبينت الرؤيا للمدرب الفتحي ولمساعديه عمر البرداعي وأحمد الحقيقي، حول تقييم كل على حدة.

وتأتي الجولة الثانية لتعرف بعض التغييرات الهادفة بحثا عن التركيبة المطلوبة وعن اللاعبين المطلوبين، وفي أطوار المباراة لم يجد أشبال المدرب الفتحي سعيد حماد منافسهم "روساديرا المليلي" لقمة سائغة، إذ كان في بعض اللحظات قويا ومشكلا تهديدا حقيقيا على مرمى الفريق الفتحي، وفي بعض الاركان من رقعة التباري.

وتنتهي المباراة بتفوق فتحي بأربعة أهداف لصفر مع تألق لافت وبارز للاعب "فهد لافيغ" في الشوط الثاني، وقد سجل هدفا ولا أروع على طريقة الليغا الاسبانية وقد اقتنصته عدسة كاميرا موقعنا بشكل واضح، ويشار بأن الشامي أحمد بدوره نال من التألق في شوطه الأول ما يجعله محبوبا لدى الجمهور.












تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح