المزيد من الأخبار






فتح الناظور يتعملق على فريق اتحاد تاونات ويحقق الصعود الى القسم الممتاز هواة


فتح الناظور يتعملق على فريق اتحاد تاونات ويحقق الصعود الى القسم الممتاز هواة
محمد العبوسي-رشيد درغال

نجح فريق الفتح الرياضي الناظوري يوم الأحد 23 ابريل 2017بتحقيق فوز مهم ومستحق على ضيفه اتحاد تاونات الرياضي بثلاثة اهداف لهدف وحيد سجله كل من عبد الحق الطلحاوي ومحمد الناصري ”روني” ونوح اسروتي في مباراة تسيده الفريق الناظوري

بدأت المباراة بسيطرة تامة للفريق الناظوري في ظل نشاط لاعبيه بشكل واضح واستحواذهم على الكرة بشكل تام في وسط الملعب وسط حالة من العجز لاعبي اتحاد تاونات. ليأتي الهدف الأول للفريق الناظوري في الدقيقة 12 من ركنية نفذها المهاجم محمد الناصري ليسكنها اللاعب السابق لفريق الرجاء البيضاوي عبد الحق الطلحاوي برأسية بديعة . استمرت المباراة على نفس الوتيرة حتى وصول الشوط الأول على نهايته . وتحديدا في الدقيقة 43 ليعلن الحكم عن ضربة خطأ على بعد خمسة وعشرون متر نفذها بنجاح القناص ”روني” ليسكن الكرة في الزاوية 90 من مرمى حارس فريق اتحاد تاونات . لتصبح النتيجة تقدم الفتح بهدفين لصفر .وبهذه النتيجة انتهى الشوط الأول .

وبدأ الشوط الثاني سريعا و بسيطرة نسبية لفريق اتحاد تاونات. وماهي الا دقيقتين عن بداية الشوط الثاني ليعلن الحكم عن ضربة جزاء لفريق اتحاد تونات لتصبح النتيجة هدفين لهدف وكادت الأوضاع تكونأسوأ على الفتح بعدما اتيحت لمهاجم اتحاد تاونات فرصة التعديل لكن اهدرها بغرابة. وأصبح الفريق الناظوري مضطرا للانتفاضة مجددا لتأمين النتيجة . حيث تمكن المهاجم محمد الناصري من تمرير كرة للهداف نوح اسروتي ليسجل هدف الخلاص وبطريقة الكبار ليصبح رصيده16 هدف . ليصبح هداف بطولة القسم الأول هواة شطر الشمال .

وخطف المهاجم محمد الناصري الملقب ب ”روني ” الأضواء حيث سجل هدف رائع من ضربة خطئ واعطى هدفين لكل من الطلحاوي و الأسروتي .
لتنتهي المقابلة بانتصار الفتح بثلاثة اهداف لهدف . ليعلن الجمهور عن فرحته بالصعود الى القسم الممتاز هواة
فهنيئا لفريق الفتح الرياضي الناظوري وللجمهوره الذي كان المساند الوفي لفريقه بهذا الانجاز









































































































































1.أرسلت من قبل رياضي في 25/04/2017 14:23
لون لباس الفتح مشبوه يوحي الى رمز غير مرغوب فيه،عليهم اعادة النظر في هذا اللباس ،!!؟؟ الم يكن الا هذا اللون الذي اختاروه ،اللون الوردي ؟؟؟ couleures des homo's

2.أرسلت من قبل ابوايمن في 25/04/2017 14:43
في اي قسم يلعب هلال الناطور ؟ الإجابة من فضلكم ،من يوافين بمعلومات عن فريق هلال الناطور العريق ؟ سكرا لكم

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح