المزيد من الأخبار






عمالة الناظور تُكرّم موظفيها المحالين على التقاعد وتخّص أحدهم بتذكرة رحلة العمرة


عمالة الناظور تُكرّم موظفيها المحالين على التقاعد وتخّص أحدهم بتذكرة رحلة العمرة
بدري . و | حمزة حجلة

تحت شعار "أداء متميز وتقاعد مستحق"، اِحتضن مقر عمالة إقليم الناظور، مساء اليوم السبت 25 فبراير الجاري، حفل تكريم ثمة من موظفيها المحالين على التقاعد خلال السنة الماضية، وهو ذات البادرة التي لقيت استحسان وترحيب مجموعة من الموظفين المحتفى بهم، ومنهم ذوي حقوق المتوفين في طور العمل برسم سنة 2016.

وحضر فعاليات حفل التكريم الذي أشرفت عليه جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي عمالة إقليم النّاظور والمجلس الإقليمي، عامل الإقليم والكاتب العام ونائب رئيس المجلس الإقليمي، إلى جانب رؤساء المصالح الخارجية علاوة على عدد من أطر وموظفي مختلف مصالح وأٌقسام العمالة وفعاليات أخرى، وبعض أفراد أسر الموظفين المتوفين.

وبعد الكلمة الترحيبية التي ألقيت بهذه المناسبة، تقدم مصطفى الشلاوي رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية بكلمة أبرز من خلالها أهمية هذه الالتفاتة وهذا الحفل المخصص لتكريم الموظفين المحالين على التقاعد بعد سنوات من الخدمة والعطاء، مؤكدا على الدور الذي قام به المحتفى بهم من عمل طيلة مشوارهم المهني.

كما تم توزيع الشواهد والتذكارات على المكرمين وتنظيم حفل شاي على شرفهم امتناناً للمحتفى بهم، فيما تمّ إجراء قرعة أفرزت إسم أحد الموظفين المتقاعدين متوجاً بتذكرة أداء مناسك العمرة.






































































































































































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح