المزيد من الأخبار






عصابة إجرامية مدججة بالسيوف تزرع الرعب في نفوس ساكنة "إكوناف" أمام تقاعس سلطات الأمن


عصابة إجرامية مدججة بالسيوف تزرع الرعب في نفوس ساكنة "إكوناف" أمام تقاعس سلطات الأمن
وليد بدري

عبر عدد من سكان حيّ "إكوناف" بمدينة الناظور، عن تذمرهم واستيائهم مما أسموه بتقاعس السلطات الأمنية عن حمايتهم وحماية ممتلكاتهم من عمليات السطو التي تقوم بها عصابة إجرامية ملثمة تزرع الرعب في نفوسهم ويتسببون في بثّ شعور عام بفقدان الأمن والطمأنينة وسط المواطنين.

وبحسب مصادر موقعنا فإن هذه العصابة الإجرامية المدججة بالسيوف تقوم بمهاجمة الساكنة، وخصوصا على مستوى الشوارع والأزقة المتواجدة خلف أسوار المستشفى الحسني، وفي محيط صيدلية إكوناف، فتسلبهم ممتلكاتهم خصوصا في الصباح الباكر عندما يتوجه الضحايا إلى مقرات أعمالهم وأغلبهم من النساء.

قاطنون بالحي المذكور أعلاه، يفيدون أن منطقتهم السكنية تشهد حالة أمنية متدهورة جداً، مما تستوجب تدخل السلطات الأمنية بحزم وصرامة لحماية المواطنين واستتباب الأمن لحماية سلامتهم وممتلكاتهم من سطو العصابة، سيما وأن المنطقة تعرف ترويجا مهولا لكل أشكال وأنواع المخدرات وكل صنوف الخمور.



1.أرسلت من قبل a.abdelkarim في 26/02/2017 17:26
السيبة بدات بوادرها في مدينة الناضور,وهكذا بدات في القرن التاسع عشر حينما انهارت الدولة المغربية وتكالبت عليها الامم الراقية والمتحضرة وفرضت عليها الحماية لانها دولة لا تستطيع ان تحمي نفسها بكثرة القلاقل في جميع مناطقها بحيث اصبح كل مواطن مسلح يدافع عن نفسه بنفسه,فالدولة حقيقة قوية ولكنها تعيش الانفلات الامني ومع الاسف الشديد,والفتنة قائمة ولعن الله من أيقظها,لانها تعمق الازمة و ينتشر الفقر والجريمة والعياذ بالله

2.أرسلت من قبل ABRIDA.DAZIRAR في 26/02/2017 22:43
ON NE PEUT S'ATTENDRE QU'A UNE AUGMENTATION DE LA CRIMINALITÉ !
ON CROYAIT BÊTEMENT QUE LA RELIGION ET LES PRÊCHES DES IMAMS HYPOCRITES SUFFIRAIENT ...
LA RELIGION TELLE QU'ELLE EST PRATIQUÉE ET ENSEIGNÉE ,EST UN DANGER ET RISQUE DE FAIRE DE L'OMBRE A TOUTES LES VALEURS HUMAINES...

3.أرسلت من قبل حميد في 27/02/2017 05:03 من المحمول
أين السلطات الأمنية وهل تنتظر أن يتسلح السكان بالسيوف والمسدسات حتى تتحرك! من جهة اخرى لماذا لا نحسن هذا القدر القليل من الحرية التي أتيحت لنا من قبل السلطات وهل نحن وحوش مفترسة وعبيد ! وهل الحرية تساوي الاعتداء على حقوق الناس؟

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح