المزيد من الأخبار






عرض "حافلات فوغال" يخوّلها الفوز بصفقة تدبير النقل الحضري بالناظور


عرض "حافلات فوغال" يخوّلها الفوز بصفقة تدبير النقل الحضري بالناظور
بدر أعراب

كشف لموقع ناظورسيتي، مصدر مسؤول ببلدية الناظور، مفضلا عدم ذكر إسمه أو صفته، أن عملية فتح الأظرفة التي اُجريت متم الأسبوع المنصرم غداة تفحص العروض، أفرزت تتويج شركة "حافلات فوغال" المعروفة بتدبير قطاع النقل الحضري بإقليم بركان، بعد حصولها على 70 نقطة.

ووفق المعطيات والأرقام التي وفانا بها مصدرنا، فقد تفوقت شركة "حافلات فوغال" التي فازت بالصفقة المعلومة، على نظيرتها الشركة المُنافسة "سيتي بيس"، المُشتهرة بزخم أسطولها في مجال النقل الحضري على مستوى ولاية الدار البيضاء، حيث حصل عرضها على 40 نقطة.

ويضيف المسؤول ببلدية الناظور، أن الإعلان عن النتائج النهائية التي سيخوّل بموجبها لشركة "فوغال" تفويض تدبير النقل الحضري على مستوى 11 جماعة بإقليم الناظور، سيتم بعد أيام قليلة، وتحديداً بتاريخ 4 يوليوز من السنة الجارية.

ويذكر في هذا الصدد أن الشروط التي كان المجلس البلدي بالناظور، أدرجها في دفتر التحملات بخصوص هذه الصفقة، تتمثل في ضرورة توفر الشركة على 150 حافلة على الأقل، كما يجب أن تكون في وضعية مالية جيدة، ولا تعاني من أي عجز في ميزانيتها.

فيما أورد مصدرنا أن شركة "حافلات فوغال" زيادة على ترشحها بملف قوي يستوفي كافة الشروط، وعدت بإستثمار ميزانية هامة في هذا الشأن، يصل رصيدها إلى نحو 40 مليار سنتيم.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح